الجمعة , أبريل 26 2024

ماريتا الحلاني تخوض صراع العائلات مع بيرلا

كتب/ حسن نشار

نجمة بكل ما للكلمة من معنى .. جميلة الطلة والصوت .. دخلت إلى قلوب الناس بسرعة وبسهولة .. طبيعية وصادقة في تقمصها للشخصية .. ناعمة كالريشة تطل في عمل جديد “عشرة عمر” لتثبت وجودها أكثر وأكثر في عالم الدراما والغناء .. ف تتر المسلسل بصوتها أضاف لمسة راقية على العمل ..
المسلسل الجديد “عشرة عمر” بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك ٢٠٢٣ على قناة الجديد اللبنانية .. تأليف لبنى مرواني .. إخراج أحمد حمدي .. إنتاج شركة مروى غروب الدولية للإنتاج الفني لصاحبها مروان حداد ..
بطولة .. ماريتا الحلاني .. جو صادر .. نور غندور .. زياد صابر .. وجيه صقر .. خلود صوان .. هيثم المصري .. حسن حمدان .. روزي الخولي .. جان قسيس .. وغيرهم الكثير الكثير ..
تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول صراع العائلات في المجتمع اللبناني .. وتواجه قصة الحب خلاله الكثير من التحديات والمصاعب ..
وبهذا تخوض ماريتا الحلاني السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “عشرة عمر” بعد ان حققت نقلة نوعية في مسلسل “عشرين عشرين” ..
ويعتبر هذا العمل هو الثاني لها مع الممثل اللبناني جو صادر الذي يلعب دور البطولة الى جانبها بعدما اجتمعا من قبل في بطولة مسلسل “حكايتي” ..بالمناسبة .. ماريتا هي نجمة تغني وتمثل .. إضافة إلى أنها مؤلفة موسيقية وكاتبة أغاني لبنانية ..
في جعبتها مسلسلات وحفلات ومهرجانات وإطلالات وعدد من الأغنيات نذكر منها .. يلا نفرح .. شو بدك .. خايفة أنام .. تلاقينا .. Go .. ناسيني وغيرها ..
أسرةelmaw2a3.net تتمنى للنجمة المميزة “ماريتا الحلاني” المزيد من الصحة والتألق والنجاح والتوفيق في كل خطواتها المقبلة .. ولها منا كل الحب والتقدير والإحترام ..

شاهد أيضاً

مدحت العدل:” انتظر خالد يوسف بتاع زمان وبقول لياسمين صبري الجمال مش كل حاجة”

متابعة/ حسانة سليم قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل،  إن المخرج محمد سامي، موهوب وطموح و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *