الأحد , مايو 5 2024

البنك الزراعي المصري يتألق بهوية جديدة وعصرية وخدمات مصرفية مميزة تبدأ من فرع البنك الزراعي بمدينة شرم الشيخ

كتبت/ مروة حسن(القاهرة)

خطة إنتشار واسعة النطاق تغطي مختلف المحافظات لتتحقق رسالة البنك ليكون راعي أرض مصر وذلك تحت إشراف القطاع الهندسي بالبنك .. افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، فرع البنك الزراعي بطريق السلام بمدينة شرم الشيخ والذي يعد أحدث فروع البنك الزراعي المصري في محافظة جنوب سيناء، وقد حضر الافتتاح مجموعة من قيادات البنك والمحافظة.

يأتي هذا الإفتتاح في إطار سلسلة إفتتاحات يستهدفها البنك الزراعي المصري لفروعه الجديدة بعد التطوير خلال الفترة المقبلة، معتمدا على مجموعة جديدة من التصميمات العصرية تحت اشراف القطاع الهندسي بالبنك تؤسس لمفهوم الحداثة والتطورالذي من خلاله يستهدف البنك كافة شرائح المجتمع المصري، وتهدف تلك التصميمات إلى التأكيد على الصورة البصرية الجديدة لفروع البنك خلال الفترة المقبلة من خلال الواجهات الحديثة والديكورات الداخلية المبتكرة بالإضافة إلى التجهيزات الفنية والتقنية التى تواكب أحدث أساليب العمل في البنوك.


كما يقدم البنك أيضًا خدمات رواد الأعمال وذلك ضمن مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري، من أجل مساعدة مشروعات الشباب وتقدم كافة المساعدة للمشروعات المتوسطة والصغيرة، وهذا يأتي في إطار حرص إدارة البنك على تقديم كل ما هو جديد من أجل خدمة عملائه .

شاهد أيضاً

احتفالات عيد الطفولة و السيادة الوطنية بمقر إقامة سفير تركيا بالقاهرة

كتبت/دعاء محمد(القاهرة) وفي الكلمة الافتتاحية للفعالية التي نظمت بمشاركة عشرات الأطفال من تركيا ومصر وفلسطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *