الجمعة , أبريل 26 2024

المستشار د.«عاطف سندي» يمتلك حضور طاغي ويحظى بقبول وحب كبار نجوم الفن

كتبت / مروة جالي حسن(القاهرة)

يتمتّع المستشار د.عاطف سندي الملقب بسفير الأناقة و السعادة العربية و إبن المملكة العربية السعودية بنسبة عالية من الإحترام لكلّ شيء ولكلّ شخص من حوله، وهو ما يجعل الناس ينظرون بعين الإحترام له أيضاً؛ وذلك لأنّه يقدّر كلّ الناس سواء أكانوا صغاراً أم كباراً، ويمتلك مجموعة من المميزات والصفات والعادات تميزه عن غيره من الناس، فهو شخصية محبوبة من الجميع له بصمة وبريق يخطف الأنظار وجاذبية خاصة كالمغناطيس تجذب حوله الأحباب في كل بلاد العالم.. كما يتمتّع سندي» بنشر السعادة بطلته المميزة حيث أنه محب للجميع ومتعاون وهو شخصية قوية نفخر به وبتاريخه المشرف وبمواقفه الجميلة يحب عمله ويدافع عنه بإستماتة وحريص علي مساعدة كل المشاركين معه وتوجيههم دائماً ليظهروا بأفضل صورة فهو نموذج مشرف صادق محب لزملائه ولعمله يسعي دائماً إلي دعم الفن والفنانين والنجوم في شتي المجالات ليس نجوم الفن فقط بل كل المتميزين في مجال عملهم والذين يسطع نجمهم وتسلط عليهم الأضواء سواء كانوا إعلاميين أو صحفيين أو مهندسين أو أطباء وغيرهم من المهن التي تسعي لخدمة المجتمع.

ويتميز عاطف سندي بصفات رائعة، وأخلاقيات ممتازة، وعادات ناجحة،وتفكير سليم متزن، فهو شخصية قيمة وقامة صاحب مقام رفيع يحب نفسه، ويحب من حوله، ويتفاعل ويتواصل معهم بطريقة ممتازة وبحضور طاغي مهيب الطلعة بتواضع جميل، ويتسم بشخصية فذة وناضجة، وإرادة قوية، وعاطفة متوقدة، وعادات ناجحة،وتفكير سليم متزن، تجده يفكر دائماٍ فى أفكار سعيدة، وله مكانة كبيرة في قلوب هؤلاء الأشخاص الذين يبادلونه المشاعر النبيلة.. ويختار المستشار د.عاطف سندي بعناية كل مايفيد الفن العربي الأصيل، ويحظي بقبول وحب كبار نجوم الفن والشخصيات المجتمعية الهامة ،حيث يمتلك حضور طاغي مهيب الطلعة بتواضع جميل، فهو شخصية يحظى بتفضيل كبير في قلوب كل من يحيطون به، فنراهم يرحبون بها أشد وأحر ترحيب، ويحرصون على إستقباله أفضل إستقبال، بسبب ما يمتلكه من مهارات وصفات جعلت منه شخصية فريدة من نوعها، وهي بالطبع صفات جيدة كلها تنبئ عن أخلاق عالية متبلورة في قالب جميل، جعلت منه محط الأنظار والإعجاب.

حصد عاطف سندي علي العديد من الجوائز والتقديرات من بلدان عربية وأجنبية عدة، كان أبرزها بالقاعة الملكية بقصر عابدين تم تكريمه سفيراً معتمداً للسلام والنوايا الحسنة من مجلس إدارة الجمعية البلجيكية العالمية للإنسانية والإبداع والسلام الدولي «التابعة للإتحاد الأوروبي» حيث تم هذا التكريم نظيراً لما يقدمه عاطف سندي من أعمال تخدم الإنسانية والثقافة والأدب.. وحل عاطف كضيف شرف بالمهرجان بجانب صاحبة السمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود، حيث حضر الحفل الكبير شخصيات رفيعة المقام من أصحاب السمو الأمراء و أصحاب المعالي الوزراء و صفوة المجتمع المصري من كبار الضباط والفنانين، وتقدم «عاطف سندي» بالشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا الحدث الضخم بالشرق الأوسط على هذا التكريم العزيز على قلبه والهام في مسيرته الشخصية والعملية.. كما حصد المستشار د. عاطف سندي علي أفضل شخصية لعام 2022 من مجلة سحرالشرق بلبنان ، وذلك تقديراً لجهود د. عاطف المبذولة في إغناء الساحة الأدبية والثقافية ورفع راية المحبة والسلام، بما يقدمه« عاطف سندي» من إثراء فكري وأدبي من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ومن تقدير وتكريم المبدعين في مجالاتهم في الوطن العربي .

ويذكر أن المستشار د.«عاطف سندى» شارك مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، كما إلتقى برئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي النجم حسين فهمى،وكذلك بالنجم حسن الرداد والنجمة والمطربة بشرى والتى ترأست مهرجان الجونه السينمائي الدولي لمده ثمانى سنوات ، وقد تم تكريم النجمة يسرا والتى تربطها بعاطف علاقة لأكثر من ربع قرن من الزمن ، وبدأت بآداء عمرو رمضان ولاتزال ليومنا هذا حيث رحبت به فى المهرجان ، وحصلت يسرا على جائزة اليسر الفخرية الذهبية تقديراً لمسيرتها الفنية وتأثيرها الكبير في صناعه السينما ، كما حصل كلاً من الممثل الهندي شاروخان والمخرج البريطاني غاى ريتشى على نفس الجائزة.

شاهد أيضاً

مؤتمر عن “أنظمة وسائل الإعلام في لبنان” في جامعة الروح القدس

نظمت كلية الآداب والعلوم في جامعة الروح القدس- الكسليك، قسم الصحافة، بمشاركة كلية الحقوق والعلوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *