السبت , مايو 4 2024

Tatoo artist tima sabra.. ضيفة آمال فقيه في صبحية عالحرية:” هذه المواد مضروبة وارفض اتباع الموضة والتريند وهكذا أرسم الحاجب”

حلت خبيرة التاتو واخصائية البشرة والرموش تيما صبرا، ضيفة ببرنامج ” صبحية عالحرية” الذي تعده وتقدمه الاعلامية آمال فقيه، وفيه تطرقت للحديث عن التاتو وفوائده وسلبياته.. وقالت تيما انه من الضروري استخدام اللون المناسب للبشره اثناء وضع التاتو، واشارت انه يهمها ان تكون اول من ترسم التاتو للراغبات، وقالت ان اغلبية الفتيات السيدات اللواتي يقصدنها كلهن وضعن التاتو منذ فترات طويلة.. وقالت ان هناك الواناً تميل للاسود والازرق والاخضر والاحمر وان سببها المواد الرخيصة التي تستخدم، مُشددة انه من الضروري ان تسأل الزبونه عن نوعية المادة التي توضع على حاجبها.

وعندما سألتها الاعلامية امال فقيه اذا ماكان التاتو يمنع نمو الشعر ردت بثقة:” ابداً، بل هذا يعود وفق الابرة التي تستخدم والمادة وايضاً الاخصائية ومهارتها وطريقة عملها، اذ عليها ان تكون متنبهه خلال الوشم كي لا تقتل البصيلة، كما ان الالوان الجيدة جداً لا تزول قبل مرور العامين على رسمها”(وتابعت):” لا تسعدن باالتاتو الذي يوضع لمدة اربع او خمس سنوات لانه يكون من النوع المضروب، كما اني ضد ازالة شعر الحاجب ورسم حاجب آخر بالماكينة، والاهم اخذ الماقاست التي تتلائم مع الوجه ومسافة العين والجبين والخد وعلى ضوئها ارسم التاتو،وهذه التفاصيل مهمة جداً والاخصائية الماهرة تتبعها بدقة”..

وفيما خص الموضة علقت:” ليس من الضروري اتباع الموضة برسم التاتو، كل شيء اليوم اصبح تريند، وكل شيء صار دارجاً بسبب الدعايات المدفوعة، المهم ان نرسم الحاجب الملائم لصاحبته، وكثر يقصدنني وهن يحملن صوراً للنجمات، يرغبن ان تكون حواجبهن مثل حواجب نجماتهن المفضلات لكني اعتذر وارفض، اذ يهمني ان يكون التاتو ملائماً للوجه وشكل العيون، واعمد الى اقناعهن بعمل بروفة بما يليق بهن ليوافقن على رؤيتي”.

وعن التشوهات قالت:” اليوم ارى العجب بالحواجب” يعني حاجبين وتلاته فوق بعضن”، واغلبها لا تزول بالمسح وتترك دبغات، وان يهمني ان ارسم الحاجب بنعومة وليس بقسوة، كي لا يضفي عمراً على صاحبته وبالتالي نظرة حالمة وليس حادة بل بريئة للغاية”، و(ختمت):”اختار الرسمة المناسبة للحاجب، وتحديد اللون المناسب بحيث يكون متناسقًا مع لون الشعر والبشرة” .. الحلقة كانت شيقة اساسها توفير المعلومة الصحيحة لكل سيدة تبحث عن الشكل المثالي للحواجب، ويهمها إضفاء المزيد من الجمال على مظهرها..برافو آمال لفقرات برنامجك المنوعة والمتميزة، وبالتوفيق لضيفتك ونصائحها الصائبة والمهمة لكل السيدات والفتيات الباحثات عن الجمال الراقي.

شاهد أيضاً

ملاحظات رمضانية:” عمار شلق حصان رابح، عبد المنعم عمايري جوكر، كارمن لبس متلونة، غلطة 2024، وسرقة احداث المسلسلات بالجملة”

كتب/ جهاد ايوب *تحية إلى الممثل السوري الشاب ملهم بشر يتميز بدوره في ” مال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *