السبت , مايو 4 2024

بصبيحية ” عيد الحب”..حبيبة امها لامار سالم عوالي:” بدي حل مشاكل الناس متل بابا وخبر اخبارن بالراديو متل ماما”

” صبحية ع الحرية” في اذاعة صوت الحرية، كانت اليوم “صبحية” كلها براءة فالضيفة تتميز بقلب لا يعرف الا الحب، موهوبة، تطرح اسئلة غير اعتيادية، ذكية، سريعة البديهه، تعبر عن افكارها ببساطة وعفوية.. بأختصار هي الحلوة ” حبيبة امها” لامار سالم عوالي ابنة الاعلامية آمال فقيه..

لامار ووالدتها الاعلامية امال فقيه

“الصبحية”  كما اسلفنا تزعتها لامار الغنوجة التي كانت تحدث الجميع، وتعمد الى تقليد والدتها في اذاعة الاخبار والمواضيع الفنية، وذلك بعد ان جلست في الاستديو ومسكت الميكروفون وشرعت بتقليد الـ”ماما”، كما عبرت عن مدى حبها واعجابها بشخصية والدها بالقول:” بدي حل مشاكل الناس متل بابا وبدي خبر اخبارن الحلوة بالاذاعة متل ماما”.. لامار الدلوعة تتحدث عن امها بشغف كبير كيف انها أماً حنونة وطيوبة على حد وصفها، وانها اي لا تمل من حكاية تتويجها ملكة جمال الجنوب، وانها تحب صوتها الرخيم في الراديو.. وعن والدها تصغه بالبطل الذي يحل مشاكل الناس وينصف المظلومين(كونه محامياً) ومن انه حبيبها ورفيقها الذي يدللها بأستمرار..

لامار ووالدتها الاعلامية امال فقيه وعيسى فودة ابن الزميلة ابتسام غنيم

لامار التي يبدو انها اخذت من والدتها الحنكة والجمال ومن والدها المهارات بالتحليل والحضور والكريزما، لا شك انها ستصبح اسماً لامعاً ومُشرقاً عندما تصبح صبية يافعة تشق طريقها بثبات وثقة..

المخرج محمد حمدان والاعلامية ابتسام غنيم والاعلامية امال فقيه وطفلتها لامار والاعلامية مريم نسر

“الصبحية” كان عنوانها البراءة والعفوية، فلامار كانت تساير الجميغ وتلتقط الصور مع زملاء والدتها وهم المخرج محمد حمدان والاعلامية مريم نسر والاعلامية ابتسام غنيم التي زارت الاذاعة بصحبة ابنها عيسى فودة، وكانت اجواء مليئة بالحب العفوي بصبيحة عيد الحب.

شاهد أيضاً

ملاحظات رمضانية:” عمار شلق حصان رابح، عبد المنعم عمايري جوكر، كارمن لبس متلونة، غلطة 2024، وسرقة احداث المسلسلات بالجملة”

كتب/ جهاد ايوب *تحية إلى الممثل السوري الشاب ملهم بشر يتميز بدوره في ” مال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *