الثلاثاء , أبريل 30 2024

مهند يتبرع لضحايا الزلزال وأصلي تستغيث وهالوك يجمع المساعدات

متابعة/ حسانة سليم

أودى الزلزال المدمر الذي ضرب كلاً من تركيا وسوريا ووصلت شدته إلى 7.8 درجات، بحياة أكثر من 3 آلاف شخصٍ وإصابة أكثر من 12 ألف شخص، حتى لحظة كتابة هذا الخبر، فيما يزال البحث جاريًا عن أي ناجين أو مصابين تحت الأنقاض.. ومن الواضح أن هذه الكارثة المأساوية التي عصفت ببلده تركيا، دفعت النجم التركي كيفانش تاتلينوغ للتبرع بمبلغٍ مالي للضحايا الذين تضرروا نتيجة ما حدث، وكذلك فعلت الممثلة هاندا أرتشيل..ووفقاً لوسائل إعلام تركية، فإن نجم مسلسلي “نور”و “العشق الممنوع”، تبرع بما قيمته 200 ألف ليرة تركية أو ما يعادل 10 آلاف دولارٍ.

بينما أعلنت الممثلة التركية ميليسا أصلي باموك، التي عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسل “حب أعمى”، أن عدداً من أفراد عائلتها عالقون تحت الأنقاض، حيث كتبت في تغريدة لها علىتويتر أيضًا: «جدتي لا تستطيع المشي، إنها مريضة، هي وخالتي محاصرتان في المبنى. ولا نعرف ما هي حالتهما»، مشيرةً إلى العنوان الذي تقيمان فيه، ومناشدةً الأشخاص المتواجدين هناك أن يساعدوهما، ثم أعلنت عن نجاتهما بعد ذلك..

من جهة أخرى تكاتف نجوم تركيا لمواجهة الأزمة التي تتعرض لها بلدهم، وشارك هالوك ليفنت مغني الروك التركي في جمع المساعدات من أجل الأماكن المتضررة من الزلزال وقدم عبر تويتر الشكر للنجوم الأتراك الذين تبرعوا للمتضررين..وقال: “إن الوضع في هاتاي سيء للغاية وينبغي إيصال المساعدات بشكل عاجل”.

شاهد أيضاً

بعد ان علق على ” ولاد بديعة”.. امارات رزق عن عابد فهد:” قلبو رقيق!!!”

متابعة/ حسانة سليم بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “ولاد بديعة” بدور “بديعة”، الذي عُرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *