الثلاثاء , مايو 7 2024

ابنته ممثلة مشهورة.. احسان الترك باع اثاث بيته ليعيش ولفتة انسانية من محمد رمضان

متابعة/ حسانة سليم

تصدر الفنان احسان الترك مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إفلاسه وبيع أثاث بيته، نتيجة لظروف اقتصادية ومالية صعبة إثر عدم مشاركته في الأعمال الفنية وقلتها الأمر الذي أحدث حالة من الحزن والتعاطف الكبير كما وضع عدة تساؤلات حول الفنان وحياته الإجتماعية وأسرته.. وفي لفتة إنسانية، أعلن النجم محمد رمضان انضمام الفنان الكبير احسان الترك إلى فريق عمل مسلسله الجديد «جعفر العمدة».. حيث نشر رمضان خلال عدة صور لهما معًا خلال كواليس العمل، وكتب: “الفنان القدير احسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة “  وبالتزامن مع ذلك، كشفت مجموعة من الصفحات الفنية عن هوية إبنة الفنان المصري والتي تبين أنها ممثلة شهيرة شاركت في طفولتها في عد كبير من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما..

ابنته هي الممثلة نور احسان خطفت الأنظار في طفولتها بأدائها المميز وتوقَّع لها الجميع أن تكون “فيروز” الثانية أو الطفلة المعجزة القادمة. واشتهرت الطفلة نور بإسم “فرح” بحسب شخصيتها في الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، والتي ظهرت فيه قبل 19 عامًا، وعُرض عام 2004، وكان من بطولة النجمة مي عز الدين والنجم احمد هارون لكنها اختفت عن الأنظار بعد ذلك واعتزلت العمل الفني..وأكدت نور أن والدها كان يصطحبها معه دائمًا إلى الاستديو أثناء التصوير فكانت تحفظ آدواره وترددها ولهذا شجعها كثيرًا، وقد بدأت بتقديم الإعلانات حيث اكتشفها المخرج أحمد المهدي وعمرها ثلاث سنوات فقط.. كما سبق وشاركت نور في بعض البرامج، وكان أول أعمالها الفنية التي شاركت فيها “شباب أون لاين” الجزء الأول، لكن هناك نقطة انطلاق في مشوارها الفني وهي عندما شاركت في فيديو كليب أغنية “بابا فين” التي حققت وقتها نجاحًا كبيرًا ومنحتها نجومية كبيرة وشهرة هي وكل الأطفال المشاركين في الأغنية..

شاركت نور بعد ذلك في بطولة فيلم “فرح” ثم مسلسليّ “أدهم وزينات وثلاث بنات” و”العطار والسبع بنات”، الذي أظهر موهبتها الفنية وجعلها تحقق نجاحًا كبيرًا، وقد رشحها للدور المخرج محمد النقلي، وكان آخر أعمالها عام 2006 فيلم “هو جري إيه” ولكنه لم يحقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا ومن بعدها غابت تمامًا عن الساحة الفنية ولم تشارك في أعمال أخرى..

شاهد أيضاً

الموسيقيين تعلق على القبض على مجدي شطة بتهمة حيازة المخدرات

كشف منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، دور النقابة بعد القبض على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *