الخميس , مايو 2 2024

سخرية من كايلا ابنة دنيا سمير غانم وصف تربية دلال عبد العزيز لبناتها بتربية “الفلاحات” وايمي ترد بقسوة

متابعة/ حسانة سليم

اضطرت النجمة ايمي سمير غانم، للدخول في مشادات كلامية مع بعض المتنمّرين على صورة  كايلا  ابنة شقيقتها دنيا سنير غانم.. حيث عبّرت ايمي عن استيائها الشديد من هذه التعليقات التي تنمر أصحابها على ابنة شقيقتها، وتركوا كلمات مسيئة لطفلة عمرها سنوات قليلة، لتدخل معهم في اشتـباك من خلال التعليقات.. وجاء أحد التعليقات الذي ضايق  ايمي، من متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا بعد ابنتها كايلا بطريقة اعتبرتها إيمي سخيفة لترد قائلة: “والله مش من حقك تكتب كده وعيب”..

وتعرضت ابنة دنيا لتنمّر على شكلها الطفولي البريء، لترد إيمي قائلة: “وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله”.. وتنمّرت أخرى على قرار دنيا بإخفاء ابنتها طيلة السنوات الماضية وتكهنت بحمل إيمي وحملت كلماتها إساءة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مما استفز ايمي حيق كتبت انهما تربية فلاحين،غوردت كاتبة: “والله مالكيش فيه نحط، نخبي، نأكل، نشرب، أبويا يموت، أمي تموت، أنا أموت مالكيش فيه يا نجوى وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك”.. وتنمر آخر على اسم كايلا لترد إيمي مهاجمة: “دي حرية شخصية إحنا حرين في حياتنا حد اتدخل في اختيار اسم أولادك”؟..

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الإخبارية المختلفة على السوشيل ميديا قد تداول صورة كايلا في أحدث وأول ظهور لها، على المسرح رفقة والدتها دنيا بعد عرضكسرحية” انستونا”، إذ حرصت على دعم دنيا في تجربتها المسرحية الأولى “أنستونا”، التي تقدمها بقيادة المخرج خالد جلال، الذي قدم ابنتها لتأتي على المسرح ويحييها، واصفها بـ أصغر متفرجة، ومتفرجته المفضلة..

شاهد أيضاً

مي القاضي بعد الانفصال:” عشت ابشع مرحلة بحياتي”

متابعة/ حسانة سليم كشفت الفنانة مي القاضي، تفاصيل ترك خطيبها، بعد 3 أشهر فقط، قائلةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *