السبت , مايو 4 2024

توقعات ويدا لأهل الفن.. تحديات لاليسا، نادين لبكي عليها بالحذر، مفاجآت لماجدة الرومي وماذا عن صحة سعد المجرد؟

*إليسا
-هي سنة المهارات و سنة المواجهات و التحديات وتحقيق الأمنيات أيضا. ستواجه إليسا استحقاقاً يتطلب قوة وحزماً وستتمكن من إثبات شخصيتها.ولكن الخسارة ايصا واردة بسبب عنادها و إصرارها الذي لا يكون بموقعه دائما. تحصد ثكار تعبها و ما أنجزته و تكون بحالة صحية أفضل من قبل أما على الصعيد العاطفي ستكون سنة العطاء لإليسا، والدفاع عن المكتسبات العاطفية قد يكون الحب و الارتباط من أهم الامور التي تفكر بهم


*راغب علامة

-2023 هي سنة الحب له. يعيش حالة رومانسية داخلية تختلف عن كل الحالات السابقة وحالة عدم أمان في أماكنه المعتاد عليها و ذلك بسبب مهاجمة الوسط له و لنجاحاته المتكررة. تصيب الفنان راغب بعض الحالات من الغضب أو الإستفراز المتكرر و قد يشعر بعدم الرغبة في البقاء و المكوث بمكانه حيث سجدد مكان اقامته أو يكون السفر حليفه و شغفه يدفعه الى إجراء تغييرات كبيرةو ينخرط في مشروع استثماري له علاقة بالصحة، ويحقق نجاحاً ينعكس ايجاباً على راغب. فنيالن يركز كثيراً في 2023 على الأمور الفنية. سيؤجل الكثير من المشاريع والجولات لانشغاله بأمور أخرى تجارية وعاطفية.

*نادين لبكي

-2023 ستكون سنة المال لنادين. ستخطط لمشروع كبير جداً على الصعيد المهني بدعم خارجي على الصعيد العائلي، تعيش حياة مستقرة تغيب عنها الأحداث البارزة و يكم السلم بفترات كبيرة عليها من السنة دون نشوب الاحداث. تكرس وقتها الأكبر للعمل، وتُفتح لها أبواب جديدة. و عروض مهمة تتلقاها و السفر قد سكون من أهم أهدافها لفتح تلك الأبواب و لكن الحذر واجب من بعض الاشخاص و اصحاب النوايا السيئة خاصة في الوسط الفني لانها أكثر عرضة للهجوم و الاحداث المتعبة مهنيا.

ماجدة الرومي

* ماجدة الرومي

*إنّها سنة المفاجآت للسيدة ماجدة الرومي تشهد نزاعات كثيرة مع شعورها بفقدان التوازن في نمط حياتها بخاصة مع إحساسها بعدم السعادة فيكون الابتعاد من خياراتها و لكن لفترة لن تمون طويلة. تخوض نزاعات كثيرة و مهنية ولكن الدعم سيأتي لها من اتجاه لك تكن تتوقعه مما يجعلها تفكر جذرياً في التغيير. كما أنّها سنة اتخاذ القرار في ما يخص المسارات التي يجب أن تسلكها في المستقبل.


*سعد لمجرد

-2023 هي سنة التجديد وهي مصيرية بالنسبة له. تشهد بعض مساراته حالات إنعاش وازدهار، كما تصله أخبار مهمة كثيرة. ويشعر بالثقة الكبيرة بالذات خلال تواجده في كافة الأوساط. على الصعيد الشخصي، يحاول أن يفرض رأيه في موضوع معين، لكنه لن يتمكن من تحقيق هدفه. وهو مطالب هذا العام أن يكون دبلوماسياً وبعيداً عن الاستحقاقات. عليه الانتباه إلى الأمور الصحية. لا أخطاء قديمة سيضطر لمواجهة عواقبها في 2023يحافظ على موقعه الفني من دون تطور سلبي أو إيجابي. فيما يحقق تطوراً على صعيد أعماله التجارية البعيدة عن الفن.

شاهد أيضاً

“الياسر” بزيارة ودية لابو سليم

فرقة الياسر للفنون الشعبية المستقلة بقيادة الفنان سامر السمراوي، والاب الروحي وشاعر فرقة الياسر الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *