الأربعاء , مايو 8 2024

نجمة التيك توك ليليا حجازي:” فيديوهاتي لا تشبهني ولا ارد على التعليق الجارح وعيني على التمثيل”

جمالها ساحر وأناقتها ملفتة، واثقة الخطى تمشي ملكة… تتمتع بشخصية قوية، قد تبدو غامضة بعض الشيء، رغم أنها صريحة… وقد يحسبها البعض قاسية، إذا أنها تتبع قواعد معينة في حياتها، لكن من يعرفها عن قرب يكتشف طيبة قلبها وبساطتها رغم ذكائها الحاد… هي أنثى ساحرة في طلتها، تتمتع بحكمة المرأة الناضجة، لكن قلبها كقلب طفلة صغيرة، وروحها حلوة تعشق الحياة والإبتسامة لا تفارق وجهها… هي ليليا حجازي، اللبنانية الألمانية التي أصبحت واحدة من مشاهير التيك توك، كان لنا معها هذا اللقاء الممتع

قول ليليا أنها لا تعتبر نفسها مشهورة، رغم أن حسابها على “التيك توك” قد وصل إلى ما يقارب المليون متابع. مع العلم أنها قد فتحت حسابها هذا منذ حوالي سنتين أثناء وجودها في الحجر المنزلي بسبب أزمة كورونا، عندها قررت البدء في تصوير الفيديوهات بدافع التسلية لاسيما أنها شخص مرح جداً..وعند سؤالها عما يميز منصة تيك توك عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي، أجابت بأن تيك توك يعتبر الأقوى حالياً، وما يميزه أن الفيديوهات تجمع ما بين الأغنية والمحتوى الخاص بالشخص بالإضافة إلى البث المباشر الذي يتيح للشخص أن يقوم بألعاب التحدي مع الأصدقاء والمتابعين…كما أن التيك أصبح وسيلة للشهرة السريعة خصوصاً إذا كان المحتوى جيد، وهي قد اختارت أن تقدم محتوى مسل غير جاد.

أما عن العبارة التي وضعتها في أعلى صفحتها على تيك توك “فيديوهاتي لا تعبر عن شخصيتي” فقالت أنها تحب التمثيل والرقص منذ طفولتها ولذلك فهي تقدم فيديوهات أغلبها سكيتشات “مهضومة” لكن محتوى السكتش ليس بالضرورة يعبر عن شخصيتها أو أفكارها أو عن حقيقتها “كله تمثيل, لكن الكثير من الناس, وللأسف، يصدقونه ويتعاملون معي على أنه شيء يشبهني”..وليليا تتوق للعمل في مجال التمثيل، لكن ما منعها من القيام بهذه الخطوة أنها تعيش في ألمانيا منذ سنوات طويلة. لكنها ستوافق دون تردد في حال اتيحت لها فرصة التمثيل في التلفزيون أو السينما وعرض عليها دور جيد في المستقبل، خصوصاً أنها تعشق التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها..

وعندما سألناها عن ليليا المرأة بعيداً عن التيك توك، أجابت أنها شخص متواضع، شفاف وصريح. كما أنها إنسانة عفوية، تحب الناس وتتمنى الخير للجميع، لكنها في الوقت نفسه لمن الصعب أن تثق بأحد. وأردفت قائلة: “أنا مش كاملة، أكيد عندي أخطائي وسيئاتي مثل الكل، بس بسعى انو أتغير للأحسن دايما”..اما عن عدد متابعيها على التيك توك، فأكدت أن عددهم شرعي، وأنهم متابعين حقيقيين “حسابي كان فاضي بالبدايه وكبر يوم بعد يوم.” وأشارت إلى أن أي أحد بإمكانه أن يشتري متابعين وهميين، لكنها لا تؤيد هذا الأمر: ” شو نفع متابعين وهميين مجرد أرقام، أنا بدي ناس حقيقية تتابعين.”..

وعن الانتقاد اللاذع الذي قد يصل أحيانا إلى الكلام الجارح قالت:” أنا أهتم فقط بالنقد البناء الذي بإمكانه أن يجعلني أتطور واقدم الافضل، أما عن التعليقات المسيئة فأنا لا أرد عليها ولا أتأثر، فأعداء النجاح كثر، وبعض البشر لديهم أمراض نفسية.”.. اما عن هواياتها فهي تحب الرياضة والسياحة وفن الطبخ.

شاهد أيضاً

توقيف محام في قضية اغ/تصاب الأطفال بلبنان من عصابة التيك توك

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، بأن السلطات اللبنانية أوقفت محام ينتمي لنقابة المحامين في شمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *