الجمعة , مايو 3 2024

داليا غصين لامال فقيه عبر ” صوت الحرية” :” هكذا نهتم بجمال المرأة وهكذا تتحسن حالتهن النفسية”

حلت خبيرة التجميل داليا غصين  صاحبة “داليا غصين بيوتي سنتر”، ضيفة ببرنامج ” صبحية عالحرية” للاعلامية امال فقيه وذلك عبر اثير اذاعة ” صوت الحرية”.. تحدثت الضيفة عن أهمية البشرة ونضارتها لدى السيدات، وتحدثت عن ايجابيات وسلبيات التاتو، كما تطرقت لمدى اهمية الميزو للبشرة، ومنها معالجة مسامات الوجه الواسعة وتحسين شكلها، تجديد خلايا وأنسجة الجلد للتخلص من البقع الداكنة والندوب والتصبغات الجلدية. تفتيح البشرة واستعادة نضارتها ونعومتها من خلال تنشيط الدورة الدموية. التخلص من تجاعيد وترهلات البشرة بمرحلة الشيخوخة.

وقالت ان ” البيوتي سنتر” خاصتها فهي قسم للمكياج، لتقليم الاظافر، والليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من جميع مناطق الجسم مِثْل، الوجه والساقين والذراعين وتحت الإبط وغيرها من المناطق والاعتناء بكل ما يتعلق بجمال المرأة..ولدى سؤال الاعلامية فقيه عن مدى تفاعل نفسية المرأة مع تحسين شكلها، اكدت داليا أن اغلب السيدات اللواتي يقصدنها يخرجن من “البيوتي سنتر” بمعنويات عالية ونفسية هادئة..

حلقة جميلة وراقية تطرقت فيها امال عن كل ما يتعلق بالجمال بعيداً عن هموم الحياة، وكانت ضيفتها في غاية التلقائية والسلاسة.. الموضوع كان  مهماً لانه يتعلق بالمرأة التي هي المصدر الأساسي للمشاعر اللطيفة، والعاطفة، وهي التي تُشكل بحضورها جمال كل شيء، إذ إنها تقوم على تنمية اجتماعية ظاهرة وملموسة، وذلك عبر مشاركتها في سوق العمل، وبتلك المشاركة والمساهمة في مساعدة مجتمعها.

شاهد أيضاً

ملاحظات رمضانية:” عمار شلق حصان رابح، عبد المنعم عمايري جوكر، كارمن لبس متلونة، غلطة 2024، وسرقة احداث المسلسلات بالجملة”

كتب/ جهاد ايوب *تحية إلى الممثل السوري الشاب ملهم بشر يتميز بدوره في ” مال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *