الجمعة , مايو 17 2024

يوسف فوزي.. خان زوجاته ولم يعرف بناته!!

متابعة/ حسانة سليم

تحدث الفنان يوسف فوزي عن مصارحته لزوجاته السابقات بخيانته لهن.. وأوضح يوسف فوزي في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” عبر قناة الحياة، أنه كان يفضل أن يعترف بنفسه لزوجته بدلا من أن يتم كشف سره..وقال ضاحكا: “كنت بمهد لها، أقول عملت غلطة منيلة وعايزك تسمعيها مني قبل ما تسمعي واحدة بنت حلال، أنا عملت كذا والعيب مش فيكي العيب فيا أنا، مهما كان أنا رجل وصغير في السن وشباب، وأنا متفهم أي حاجة تقوليها”..وسأله عمرو الليثي عن رد فعل زوجته حين كان يعترف بالخيانة، ليرد ضاحكا: “تقوم ترقص لي”.. وأضاف يوسف فوزي: “قلت الجملة دي كتير، بس مكنتش دونجوان ومش بجري ورا الستات”.

وأكد فوزي أن زوجته الثالثة وأم ابنتيه صدمته بعد هجرتها إلى كندا ورفضها العودة، حيث طلبت الطلاق، مضيفا: “قعدت 17 سنة مشفتش بناتي، شفتهم في المطار معرفتهمش، أتضايقت خالص”، مشيرا إلى أن ابنتيه تركاه في طفولتهما حين كان عمر الكبرى 14 عاما والصغيرة 8 سنوات، لذلك لم يتعرف عليهما حيث تغيرت ملامحهما وقتها..وأشار يوسف فوزي إلى زواجه 4 مرات قائلا: “أنا مش رجل مزواج ولا بتاع طلاق، أول واحدة كنت صغير في السن وعمرها 18 سنة، أتجوزت وسافرنا، وهناك تعرفت على زوجتي التانية”..وواصل: “طلقت زوجتي بعد سنة ونص واتجوزت التانية 4 سنين، ومخلفتش من الاتنين، والتالتة فرنساوية إيطالية يونانية عايشة في مصر وقعدت معاها 15 سنة، عندي سارة ومنيرة منها، وسارة دلوقتي عمرها 45 سنة”.

وتحدث عن زوجته الرابعة والحالية، قائلا: “أعرفها وهي عمرها 7 سنين وأخوها كان أعز صديق لي، وأختها تزوجت أعز صديق لي، وبقى لنا 30 سنة متجوزين”..وحكى يوسف فوزي أن زوجته الحالية سافرت لمدة 20 عاما، لم يراها خلالهم رغم الصداقة التي تجمعه بأفراد أسرتها، ثم عادت إلى مصر، ليقابلها بعد أن أصبحت فتاة شابة ويتزوجها.. يذكر أن الفنان يوسف فوزي ابتعد عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2015 بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، وكان أخر مسلسلاته “أستاذ ورئيس قسم” مع الفنان عادل إمام.

شاهد أيضاً

جائزه افضل مسلسل رمضاني ليبي للفنانه خدوجه صبري

متابعة وتصوير/ فاطمة يحيى طراف(القاهرة) حصلت نجمه ليبيا الأولي خدوجه صبري علي جائزة افضل ممثله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *