الأربعاء , مايو 15 2024

احالة فكري صادق الى التحقيق بسبب كوكايين سعيد صالح

متابعة/ حسن الخواجة

اثار رأي الفنان فكري صادق في الفنان الراحل سعيد صالح جدلا كبيرا بين متابعي برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، ودخلوا في نقاشات مطولة تجاوزت ٩٠٠ تعليقا ، كثير منها هاجم فكري صادق.
وكان فكري صادق في أثناء استضافته في حلقة من البرنامج ضمن مجموعة في الفنانين الذين تم تكريمهم في مهرجان القاهرة للدراما، في أثناء حديثه عن دوره في فيلم ” “سلام يا صاحبي” للنجمين عادل إمام وسعيد صالح، تعرض للفنان سعيد صالح بنقد اعتبره الجمهور غير عادل عندما قال ” أن عادل إمام هو النجم،  أما سعيد صالح فهو ممثل عادي ويوجد مثله الكثيرين”، واضاف عن سعيد: “كان يحب الكوكايين أكثر من إبنته الوحيدة هند!”، فيما قاطعته الحديدي معترضة قائلة:” أن الفنان سعيد صالح أيضا ممثل كبير”.
تعليقات المشاهدين على هذا الجزء من الحلقة بعد نشره على لبفيسبوك،  كان كثير منها غاضب من تصريحات فكري، ضد سعيد صالح، واعتبروا ذلك إجحاف لحقه ودوره الفني الكبير وتقليلا متعمدا لأهميته.
ودافع مشاهدوا البرنامج وصفحاته على السوشيال ميديا عن الراحل سعيد صالح بقوة، واعتبروه ضمن أهم نجوم مصر، كما تدخلت ابنة الفنان الراحل هند سعيد صالح في النقاش وردت على فكري صادق في بوست على صفحة البرنامج قالت فيه “و الله العظيم كنت أتمنى بابا يكون عايش عشان يقرا الكومنتات الجميلة اللى من كمية الناس الجميلة دى ويعرف الناس بتحبه قد إيه”.
بينما كتب الإعلامي أحمد يونس: “السكوت من دهب”، أما الفنان تامر ضياء: اعتقد لو عادل إمام سمع الكلام ده هيزعل”، فيما قال الفنان عمرو عبد العزيز، مع  كامل احترامى للفنان فكرى صادق الفنان سعيد صالح كان ممثل عبقرى و تقيل جدا في الكوميديا ماكنش قليل.. الكلام عن الكوكايين هو الذي استنفر الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية وجعله يُصدر بياناً يحيل فيه فكري صادق على تحقيق عاجل لأنه لا يصح الإساءة إلى الفنانين الراحلين بهذه الطريقة المهينة.

شاهد أيضاً

تصريحات محامي ضحية عصام صاصا:” اهالي المتوفي رافضين الصلح وهذا ما قاله المطرب؟”

كشف محامي ضحية عصام صاصا مفاجأة بشأن أزمة مغني المهرجانات الشهير، حيث أشار إلى أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *