السبت , مايو 18 2024

بالصورة.. قتل مُغتصب الطفل العراقي!!

متابعة/ حسانة سليم

تداول مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها للمتهم باغتصاب وقتل طفل عراقي بمدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة، بعد ساعات من وقوع الجريمة.. وتظهر الصور المتهم قبل وبعد مقتله بعدة رصاصات في الرأس على يد مسلحين اعترضوا سيارة للشرطة كانت تقله..وشهدت مدينة رأس العين السورية الواقعة في ريف محافظة الحسكة، في الساعات الماضية، جريمة قتل “وحشية” راح ضحيتها طفلٌ عراقي اسمه “ياسين رعد المحمود”.

الجاني بعد قتله

وتُحسب “رأس العين” على منطقة “نبع السلام” التي يسيطر عليها تحالف “الجيش الوطني السوري” المعارض، وقد أشعلت هذه الجريمة، حسب نشطاء حالة من الغليان الشعبي، منذ الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، في ظل مطالب بـ”إعدام الفاعل”، قبل قتله.. وقال الناشط الإعلامي، عبد الباسط أحمد، إن “مسلحين اعترضوا سيارة تابعة للشرطة العسكرية في رأس العين كانت تعتزم نقل المشتبه به إلى عهدة الشرطة المدنية”.. وأضاف أحمد، الموجود في رأس العين والمطلع على الحادثة أن المسلحين أطلقوا عدة رصاصات على رأس المشتبه به وأردوه صريعا في الحال قبل أن يتمكنوا من الفرار..

و قال نشطاء سوريون: “إن الطفل العراقي ياسين رعد المحمود تعرض للقتل بطريقة وحشية على يد السوري مصطفى سلامة، وهو أحد عناصر فصيل مسلح، ينحدر من مدينة صوران بريف حماة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الطفل والقاتل، الذي تمت تصفيته في وقت لاحق من قبل مسلحين”،. وأكد تقرير الطب الشرعي على أن الطفل تعرض لاعتداء جنسي قبل مقتله، والضرب بآلة حادة والرجم بالحجارة، إضافة إلى تعرضه للضرب المبرح، فيما عثرت الشرطة على آثار الجريمة في منزل القاتل.

شاهد أيضاً

عبدلله يتطاول على الذات الإلهية والشرطة السعودية تلقي القبض عليه

متابعة/ حسانة سليم اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات الماضية موجة غضب عارمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *