الجمعة , مايو 3 2024

زاهي حميد ضيف امل فقيه بـ” صوت الحرية” تحدث عن مياس والشبح وحبة الهلوسة!!

حل الكاتب الصحفي زاهي حميّد غبر اثير ” صوت الحرية” ببرنامج” صبحية عالحرية”، مع الاعلامية امل فقيه، واشار في بداية الحلقة من انه خريج كلية الاعلام من الجامعة العربية، وانه امتهن العمل الاعلامي بمزاجه، لانه يرفض ان يكتب ما لا يناسب قناعاته.. وانه بدأ بالعمل في elmaw2a3.netمنذ تأسيسه من قبل الزميلة رئيسة التحرير إبتسام غنيم.

ناقشت أمل فقيه الزميل زاهي حميّد بمجمل القضايا الفنية أبرزها الحركة المسرحية في لبنان وحركة الأعمال الدرامية منها مسرحيتي ” اوضة سعاد” ويا ليل ما اطولك” عن حياة المطربة الفلسطينية ريم البنا، كم اشاد بمجهود المنتج والكاتب والممثل رالف س معتوق بالمسرحية الاولى وكذلك الفنانة الكبيرة نزال كامل التي شاركته بطولة العمل، كما تم الحديث عن الخلاف الشهير لميريام فارس وفارس كرم وعن وفاة الفنان جورج الراسي وعن المهرجانات الفنية التي تستبعد كبار النجوم اللبنانيين كمهرجان بعلبك..
وعن سؤال امل فقيه عن عنوان ” رندى كعدي ما بعد حبة الهلوسة”، اكد انه قصد دورها بمسلسل ” للموت” وتحديداً بالحلقة التي تناولت بها حبة الهلوسة بالغلط ورقصت وكانت في قمة الابداع. كما اكد ان ليليان نمري كانت رائعة بدورها بزعيمة العصابة في نفس المسلسل..
كما تم النقاش حول فرقة ” مياس” اللبنانية والهجوم الذي تتعرض له من قِيل البعض بعد وصولها الى التصفيات النهائية في اميركا- غوت تالنت، اذ يصفها البعض بالفرقة الشيطانية، مشيراً زاهي انه يجب تشجيعهم بدلاً من كيل الاتهامات لهم والاساءة لفرقة لبنانية ابهرت العالم و شعارهم ” كرمالك  يا لبنان” .
الاعلاميون زاهي حميد وامل فقيه وابتسام غنيم
أجرت رئيسة تحرير elmaw2a3.netإبتسام غنيم مداخلة عبر الهاتف تحدثت خلالها عن فريق عمل موقعها، وأشادت بالزميل زاهي حميد كما كانت هناك مداخلة لمخرج الموقع الفني الزميل حسن الخواجة. وايضاً الصحفية ايناس الشامي.. وحتمت امل الحوار بطرفة شديدة حول التحقيق الذي كتبه زاهي عن الشبح الذي يعيش في منزل آل عوف، واستفاض بالحديث لدرجه من انه أقنع امل من ان طيف شبحاً يقف خلفها ويستمع للحوار.. كانت حلقة شيقة وطريفة فيها الكثير من المعلومات والاسئلة المميزة والاجوبة الذكية

شاهد أيضاً

ملاحظات رمضانية:” عمار شلق حصان رابح، عبد المنعم عمايري جوكر، كارمن لبس متلونة، غلطة 2024، وسرقة احداث المسلسلات بالجملة”

كتب/ جهاد ايوب *تحية إلى الممثل السوري الشاب ملهم بشر يتميز بدوره في ” مال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *