السبت , مايو 4 2024

ماذا كتب نجوم الفن عن رحيل الملكة اليزابيث الثانية؟

متابعة/ حسانة سليم

حالة من الحزن أصابت نجوم الفن بعد أن توفيت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر 96 عامًا، والتي جلست على العرش لمدة 70 عامًا.. ونشر المغني البريطاني خطابًا عاطفيًا عبر انستجرام يقرأ: “مثل بقية الأمة، أشعر بحزن عميق لسماع نبأ وفاة جلالة الملكة إليزابيث. لقد كانت ذو حضوراً ملهماً، وقادت البلاد خلال بعض من أعظم اللحظات وأحلكها بالرحمة والقوة والدفئ. كانت الملكة إليزابيث جزء هام من طفولتي حتى هذا اليوم وسأشتاق إليها كثيرًا”..

كما نشرت باريس هيلتون تغريدة تقرأ: “إنها الزعيمة الأصلية وواحدة من أكثر النساء إلهامًا. ارقدي في سلام”.. وكتبت فيكتوريا بيكهام: “إنه يوم حزين للعالم بأكمله وليس فقط بريطانيا. أشعر بحزن عميق لوفاة جلالة الملكة. سيتم تذكرها على ولائها الراسخ وخدمتها”..

وكتبت الممثلة هيلين ميرين، التي لعبت دور الملكة إليزابيث في فيلم The Queen: “سأظل دائمًا فخورة أنني حضرت عصر الملكة إليزابيث. نحن في حداد على امرأة كانت دائمًا مثال للنبل سواء بالتاج أو بدونه”..

وكتب نجم الروك أوزي أوسبورن عبر تويتر: “أحزن مع بلادي على وفاة أعظم ملكة لدينا. إنه يدمرني أن أفكر في بريطانيا بدونها”.. نشرت المغنية جانيت جاكسون صورة ماضية لها مع الملكة وكتبت: “ارقدي في سلام”.. وكتبت الممثلة والمغنية باربرا سترايسند: “حزينة لسماعي عن موت الملكة إليزابيث الثانية. كانت مهمة لنا جميعًا ومحترمة من العالم بأكمله. أتمنى أن ترقد في سلام”.

كتب الممثل لوك إفانس عبر انستجرام: “لن ننسى المكان الذي كنا به عندما سمعنا هذا الخبر.إرقدي في سلام يا جلالة الملكة”.

شاهد أيضاً

يسرا اللوزي: “بتعالج نفسيا بقالي 7 سنين”

متابعة/ حسانة سليم حلت النجمة يسرا اللوزي وأبطال مسلسل “صلة رحم”، ضيوفا على الإعلامي شريف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *