الجمعة , مايو 3 2024

بالفيديو..طليقة المطرب الراحل جويل حاتم:” لهذا السبب لم احضر جنازة جورج الراسي وكان يريد الزواج من زينة التي ماتت معه!!”

متابعة/ حسانة سليم

كشفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، زوجة الفنان الراحل جورج الراسي، إلَّى أنها اضطرت لتقول لطفلها جو حَقيْقَة الأمر، حول وفاة والده معلقة:”لديك ملاك فِيْ الجنة، سأراك طوال الوقت”.. وأكدت عارضة الأزياء اللبنانية فِيْ تصريحات لوسائل الإعلام أن والدها  الدكتورجو حاتم حضر مراسم الدفن قبل دفن زوجها السابق جورج الراسي، وقال عَنّْ عدم حضوره جنازته “لم أحضر. الجنازة، لأنني لا أريد أن أرى جورج ميتًا، وبصراحة وشفافِيْة، لا أريد أن أكون هِيْئة عامة، ولا أريد أن أقوم بالدعاية، أنا زوجة جورج السابقة لمدة 7 سنوات. فِيْ الصحف “.

أوضحت أنها فضلت عدم الظهُور أمام عدسات الكاميرا، ومن بين النجوم الحاضرات فِيْ الجنازة، لأنها تعتبر نفسها خارج دائرة الأسرة، واصفة نفسها بـ “أنا أم الطفل فقط”. مع كل الاحترام لهم..وأنها حاولت الاتصال بالفنانة نادين الراسي عبر الهاتف لتقديم التعزية فِيْ رحيل شقيقها جورج الراسي، إلا أنها لم نصل إليها، مؤكدة “ليس لدي رقم هاتفها الجديد  ولسنا أصدقاء، لكنني بالتأكيد أريد أن أعزيها بأخيها،.

وقالت جويل حاتم الجمهُور  عَنّْ زينة المرعبي من انها سمعت من إحدى وسائل الإعلام (رقضت تسميتها) أن جورج أراد الزواج من زينة، وكانا على علاقة حب مع بعضهما البعض، وعلقت:” ولم تكن عَنّْدي مشكلة، وحياة ابني، ربما لأن لدي شخص يحبني يقيم خارج لبنان “.. وأشارت جويل إلَّى أن رجل حياتها يعيش الآن فِيْ الولايات المتحدة، وأنها تريدد السفر اليه مع ابنها جو،  وتابعت من إن لديها كل الأدلة التي تثبت أن جورج الراسي كان على علاقة عاطفِيْة بالسيدة زينة المرعبي، وقالت: “أردت أن أرتاح … لو تزوج سأتزوج أنا أيضًا زاسافر الى اميركا واتزوج، كان حب حياتي ثم انتهى كل شيء بيننا، وانفصلنا…  واقول له أحبك لأنك منحتني أحلى شيء فِيْ حياتي هو ابننا جو”.

 

شاهد أيضاً

احمد صادق:” الوسط الفني مصالح وبلا صداقات “

متابعة/ حسانة سليم أعرب الفنان احمد صادق عن استيائه من الوسط الفني، بسبب عدم السؤال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *