الإثنين , مايو 6 2024

بالصور .. ماريان صلاح تبدء تصوير فيلا 9

بدأت الفنانه الشابه ماريان صلاح تصوير دورها في فيلم فيلا 9 من أنتاج ، شركة دونا دوني للأنتاج الفني دانيال غطاس و من تأليف و أخراج إبراهيم الباشا و من بطوله  أحمد سلامه و محمد نجاتي و محمد سليمان و ماريان صلاح و ندى بهجت و وفاء قمر و ليلى قاسم .
وقد كشفت الفنانه ماريان صلاح عن ملامح الشخصيه التي تجسدها من خلال أحداث الفيلم حيث قالت : “أجسد شخصيه محوريه تدور حولها كل أحداث الفيلم وهي شخصيه “فريده” زوجه الطبيب “جرير” و هو يحبها لدرجه الهوس و حين تموت تبدء اللعنه”
والفيلم ينتمى لنوعيه ال سيكو-دراما والرعب حيث تدور أحداثه داخل أحدى الفيلات التي تشهد حدوث عدد من الظواهر الغامضه .. وتستطرد ماريان قائله : “الفيلم من أنتاج دانيال غطاس وهذه هي أول تجاربه السينمائية، و أتوقع ان يكون منتجآ واعدآ يقدم الكثير من الأعمال السينمائيه المتميزه.. ودانيال هو الذي  أختارني لهذا الدور لأنه وجد بي الملامح البريئه المناسبه للدور ،لهذا أشكره لأنه رأى بي تلك الزاويه الجديده التي تناسب هذه النوعيه من الأدوار” .. جدير بالذكر ان ماريان صلاح شاركت من قبل في عدد من الأعمال المتميزه منها  مسلسلات “أتنين في” الصندوق، و “نيللي و شيريهان” و فيلم “دعدوش.
” .

شاهد أيضاً

سر بكاء شيرين على مسرح ارينا؟

متابعة/ حسانة سليم احيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على مسرح أرينا الكويت، ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *