الثلاثاء , أبريل 30 2024

دينا تهاجم عمر كمال بعد رفضه للراقصات:” يعني انت بتتقي ربنا وبتغني موشحات مش مهرجانات؟!!”

متابعة/ حسانة سليم.

من جديد، شنت الفنانة دينا هجوماً عنيفاً على مطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بعد تصريحات التي أكد خلالها أنه “لن يستعين في فيديو كليبات أغانيه الجديدة بأيه راقصة وأن الجمهور قد يكون غير متقبل وجود الراقصات في كليباته”.. وكانت دينا قد انتقدت عمر كمال في تصريحات سابقة، إلا أنها عادت وهاجمته مجدداً بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.

وقالت دينا، في تصريحات لبرنامج “عرب وود- Arabwood”،: “أنا مش فاهماه أساساً، مش فاهمة بيقول الكلام ده ليه؟، عايز يتقرب من الناس”، مؤكدة أن الجمهور يكشف الكلام الغير صادق..بعد ما تعمل كل اسمك بوجود رقاصة جنبك، جاي تتنصل من الموضوع؟، يا حبيبي ما تروح تقعد في البيت، ما انت في الفرح في ناس بترقص حواليك، زعلان أوي من الرقص ما فيه مليون واحدة بترقص معاك”، مختتمة بأنها لا تحب من يقول عكس ما يفعل..

وعلقت دينا على تصريحه الخاص برغبته في تقوى الله قائلة: “أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة، هل كلامه عن الراقصات حالياً يعني توجيه رسالة للجمهور أن ما قدمه كان غير ملائم، أم أنه قرر تصحيح مساره؟ اتقي الله في أعمالك وتصرفاتك، أنت مبتغنيش موشحات، ولو عاوز تتقي ربنا عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن أنك تقول هتبقي ربنا ومش هجيب فنانة جنبي مينفعش، لأنك بتعمل أغاني بترقص، أنت جبت كلام أن الناس غير متقبلة لوجود الراقصات منين، الكلام ده غريب جداً لأن مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، والمعروف أن الفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك”، رافضة بذلك وجهة نظره في تعميم فكرة رفض الجمهور الراقصات.

شاهد أيضاً

نجوى فؤاد فقدت الوعي ونقلت للمستشفى.. تفاصيل وعكتها الصحية

متابعة/ حسانة سليم كشفت النجمة نجوى فؤاد تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة مؤخرًا ودخولها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *