الخميس , مايو 2 2024

ماتيلدا فرج الله.. علافة مشوشة مع الوالد وطفولة مؤثرة ولماذا بكت؟

متابعة/ابتسام غنيم

 

كما غهدناها أطلت الاعلامية ماتيلدا فرج الله ببرنامج ” بلا ولا شي”، عبر الـ lbc  هذه المرة لتجيب عن أسئلة تشكل زوايا خاصة من حياتها العائلية، وجوانب من طفولتها واللافت انها تكلمت عن علاقتها بوالدها المشوشة بسبب مشكلة الهوية واحساسها بعدم الاستقرار والأمان وعن طفولتها المليئة بالمواقف العاطفية المؤثرة، التي ابكتها خصوصا تعلقها بجدتها واعتذارها من خالتها كارلا، لانها كانت عبئا عليها في سنوات شبابها الأولى..

لم أكن اتوقع ان الاعلامية صاحبة الموقف الشرس في كثير من الأحيان قادرة ان تمتلك في داخلها هذا الكم من الحنان لاولادها وهذه الحساسية والتسامح والتصالح مع الذات في التعامل مع قضايا الحياة والصداقات ..

هذه الاطلالة كانت ناجحة وصادقة لان ماتيلدا لم تصتنع احاسيسها ولا دموعها وبدت غير محرجة بالبوح بالصراع الذي عاشته في طفولتها كما انني تأثرت حين  أشارت بحرقة قلب لمدى تعلقها باولادها مع ادراكها  الكبير ان لا تكون احاسيسها تجاههم إعاقة في حياتهم وتخطيطهم لمستقبلهم..

ماتيلدا نجحت في ايصال صورتها الإنسانية بلا تكلف، ونجح رودلف هلال بحضوره السلس ان يكون المحاور الذي يمتلك أدوات اختصاصي علم النفس في هذا البرنامج  ليريح ضيوفه ويجعلهم يتكلمون باسترخاء وراحة .. ماتيلدا في كل الحلقات مهما اختلفت انت تجذبين المشاهد بصدقك وصلابتك .شكرا رودلف لأنك جعلتنا نرى ضيفتك من زوايا انسانية رائعة .

شاهد أيضاً

الاديبة ريتا بدر الدين:” المشهد الخاطف بين نجيب ساويرس والفرد هتشكوك”

بقلم الاديبة/ ريتا بدر الدين ما يتميز به شهر رمضان المبارك هو بكثرة الخيرات وبالقدرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *