الأربعاء , مايو 8 2024

فاندام يخذف كل صور ومقاطع رامز جلال ويثير بلبلة.. فماذا حصل؟

متابعة/ حسانة سليم

أثار الفنان العالمي ونجم أفلام الحركة والإثارة البلجيكي جان كلود فان دام، اليوم الخميس، حالة من الجدل والاستغراب، عمت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي؛ بعد حذفه كافة الصور والمقاطع التي تجمعه مع الفنان المصري رامز جلال من حساباته الشخصية.. ويشارك فان دام هذا العام مع رامز جلال في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان المصري، كل عام، ويعرض حاليا باسم ”رامز موفي ستار“ خلال شهر رمضان الحالي..

وامتلأت حسابات فاندام الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع من برنامج رامز جلال، حتى قبل رمضان، ومنذ الكشف عن المقطع الترويجي الأول للبرنامج، قبل أن يقوم بحذفها كافة حاليا..وتباينت ردود الفعل وانقسمت الآراء حيال الخطوة التي اتخذها فان دام، حيث رأى فريق من المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن فان دام كان غير راض عن الخروج على الاتفاق المبرم معه، واعتبر فريق آخر أن فان دام تأثر بالانتقادات وردود الفعل المهاجمة للبرنامج منذ بداية عرضه، وذهب فريق ثالث إلى ضرورة التريث لمعرفة الحقيقة.. وعلق حساب باسم “علاء سفيان خيال” على ذلك التصرف معتبرا أن نجم الحركة والأكشن العالمي خسر كثيرا بالمشاركة في البرنامج إذ كتب: “فاندام يحذف جميع صوره في برنامج رامز جلال من حساباته للتواصل كان الأولى به ألا يزج باسمه في مثل هذا النوع من البرامج المستهلكة.. اللهم إني قد أفطرت”..

فيما اعتبر حساب آخر أن حذف الصور، يؤكد على خلافات وقعت بين الطرفين إذ كتب: “نهاية مأساوية لبرنامج أهبل وسخيف ولا يستحق أنه نجم عالمي بحجم فان دام يشارك فيه”.. وفسر حساب باسم زيدان النبوي، تصرف النجم العالمي قائلا: “ فاندام حس أنه كان كومبارس في البرنامج”، فيما كتب آخر: “أهو خد كام مليون دولار وهيطلع يقول بعتذر عن اللي عملته في نفسي”.

شاهد أيضاً

الموسيقيين تعلق على القبض على مجدي شطة بتهمة حيازة المخدرات

كشف منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، دور النقابة بعد القبض على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *