بعد ان عرضت عدداً من حلقات “بودكست عربي ” وحققت نجاحاً ملحوظاً من خلال حواراتها مع الضيوف الذين استضافتهم، اطلت #الاعلامية_ سماح _السعيد_ بفيديو عبر صفحتها الشخصية تطرقت فيه للحرتقات التي تتعرض لها اثر استضافتها للفنانة #التشكيلية_ العالمية _شاليمار_ شربتلي _ حيث تم القذف بكرامتها وعرضها من طرف فنانة ، الأمر الذي أغضب الاعلامية ، خصوصاً انها طيلة الحلقة لم تتطرق لذكر اي من الاسماء المعنيين في قضية الفنانة التشكيلية شربتلي ومع ذلك طالها الكثير من الهجوم والخوض في الاعراض !!

وقالت بفيديو عبر صفحتها الشخصية :” عاوزة من المتابعين الكرام اللي بيدوروا على الحقيقة انه من الضروري ان يعود الحق لاصحابه ، وانا بهذا الفيديو اوجه كلامي لفنانة المفروض ان تتمتع بأسمى معاني الاخلاق ، لكن للأسف لا تحمل أي نوع من أنواع الاخلاق ، تلك الفنانة نشرت بوست عبر صفحتها اشارت فيه على الحلقة التي استضفت بها الفنانة التشكيلية العالمية شاليمار شربتلي ، وقالت اني شربت شاي بالياسمين ، مبدئياً اريد ان اقول اني لم اكن قبل الحلقة على معرفة بالتشكيلية شاليمار ولا عمري التقيت بها ، بل على العكس انا من سعى الى السيدة شاليمار لتكون ضيفتي بالبوداكست ، انا مذيعة من زمان وقدمت برامجاً توك شو ، وبرامجاً صباحياً عبر قناة العاصمة ، وقدمت برامجاً اقتصادية واخرى اجتماعية بعدد من القنوات المختلفة وكل الزملاء يشهدون على كلامي وعملي ومثابرتي ، وبالفترة الاخيرة اتجهت للسوشيل ميديا لانها المستقبل كما ان الفرص بالتلفزيونات باتت ضئيلة الى جانب قلة المشاهدات ، فكرة البودكاست بدأتها منذ 3 اشهر والحمدلله الحلقات حققت نجاحاً كبيراً منها حلقة المستشار احمد عبده ماهر ،وسيم السيسي، عبدلله رشدي، شريف الشوباشي ، حسن عصفور ، احمد كريمة وحلقة الفنانة شاليمار وكلهم كانوا تريندات والحمدلله ، واقول هذا الكلام ان مدة البودكاست قليلة واريد بالتالي ان ارتقي وازود المشاهدة من خلال استضافتي لضيوف مشهورين وذو قيمة ، ومن هنا كان اختياري على فنانة عالمية وراقية ، ولوحاتها بكل #المعارض_ العالمية _في اللوفر وايطاليا وباريس وجامعة اكسفورد ، وغيرها من المحافل الدولية ، شاليمار شربتلي عالمية شئنا أم ابينا ، وزوجة مخرج مصري شهير ، فلماذا لا استضيفها ؟ بالعكس انا من سعيت الى محاورتها ، وان التي طلبت من بعض الاشخاص التوسط لي حتى تقبل ان تطل بحلقاتي وليس من اجل المال ، وليه أخد منها فلوس ؟ وعشان ايه آخد منها فلوس ؟ ادخلوا على غوغل واكتبوا اسمها سيظهر لكم تاريخها القيّم والمشرف ، هي تُشرفني وتُشرف البودكاست وتُعلي من مستوى الحلقات ، ثانياً حضرتك يا فنانة شفتيني وانا باخد شاي بالياسمين؟ شفتيني وانا بقبض ؟ جبتي الكلام ده منين؟ انتي ماشية بترمي التهم على الناس زي ما عملتي مع ناس قبل كده واحنا عارفين اللي انتي عملتيه؟ ولك سوابقاً مع ناس كتير، تصرفاتك صارت واضحة جداً ، ولست منزهه عن الاخطاء ، بل على العكس ، اذ سبق اكثر من شخص ان اتهمك بالسرقة ومنهم زوجك الاول ، وزوجك الثاني اطل بفيديو وقال انك لا تُشرفينه ؟ وخادمتك اتهمتك بالسرقة وشريكك بالمطعم قال انك اكلتي عليه فلوس ”
(وتابعت):” يا طنط الفنانة وانا اعلامية عملت شغلي ، ذهبت للفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي واستضفتها ، وهي تكلمت بحرية ، وقلت الف مرة حق الرد مكفول لأي حد عاوز يرد عليها طب ليه بتحطيني طرف بالموضوع ؟ ولو الموضوع حيشهرني بلاها الشهرة من ناحيتك دانا احطها تحت رجلي ،انا مذيعة من سنوات ولم الهث للشهرة او التريندات ، يعني مثلاً طوال فترة الضجة التي حصلت ابان قضية اللاعب الراحل شيكا وتجارة الاعضاء مرة لم أخض بمثل هذه الموضوعات مع التيكتوكر ولا البلوغرات ومنهن واحدة انتشر لها فيديو غير لائق ورفضت التطرق للموضوع والخوض بعرضها ، بينما حضرتك خضتي بعرضي عبر صفحتك وانتي لا تعرفينني، هل وصل بك المستوى الى قاع الانحطاط ؟ تخوضين بعرض واحدة لا تعرفينها طب ليه ؟ هو الخوض بالاعراض عادي عندك للدرجة دي ؟ هل تعلمين ان هذا يدل على انك كدة ومالوش معنى تاني !! انا شخصياً لم اذكر اسمك ، وبالحلقة السيدة شاليمار تطرقت لعدة مواضيع وانتي اعتبرتي انها بتلطش عليكي طب ليه اخدتي الكلام على نفسك؟ ومع ذلك طالما انك شاطرة وشجاعة لماذا لجأتي لأسلوب التلميح بدلاً من الكلام مباشرة ؟ عموما من يخوض بأعراض الناس بمثل هذه البساطة يكون هو اصلاً عرضه مباحاً ”
(واضافت):” تعالي نشوف السيدة شاليمار ماذا قالت بالحلقة ؟ قالت زوجها قال انه لا يتشرف ان تكوني زوجته وهذا ما حصل بالفعل وهو اطل بفيديو وقال هذا الكلام على كل وسائل الاعلام ؟ قالت ان بيتها اتهد وهذا طبيعياً عند حصول حالة طلاق بأي بيت اين المشكلة؟ قالت اولادها غلابة اين العيب بهذا الكلام ؟ قالت انك اخدت منها فلوس لتكون شريكة لك بالمطعم وخالفت الاتفاق وانا شاهدت بأم عيني التحويل ولم تضعي اسمها شريكة بالمطعم !! قالت انها دفعت مصاريف اولادك بالمدرسة وهذا ما حصل بالفعل ، انتي زعلانة لية؟ عشان شاليمار قالت الحقيقة؟ شخصياً تصرفاتك اثبتت صحة كلام شاليمار والتنطيط بتاعك يؤكدان ان كلامها مظبوط ، يا طنط الفنانة في حاجة بشعة اسمها الفجر في الخصومة وهذا ما تتمتعين به ، عيب لازم تكوني راقية بردودك الم يعلمك احداً الرقي والاخلاق ؟ كيف تربين اولادك وكيف تتعاملين مع من حولك ؟ الحقيقة اني اشفق عليك من الغل والنار التي بداخلك ، و ما كنت اسمعه عنك ولا اصدقه اليوم اؤكد عليه بعدما خضتي بعرضي وانتي ما تعرفنيش وتكذبين امام الملايين، كيف سأصدقكك بعد الآن في الدفاع عن الرجل الذي تدافعين عنه؟ عيب الكذب يا طنط الفنانة اللي المفروض تتمتعي بأعلى آيات الاخلاق ، وانا كأعلامية عندما اريد ان اقوم بمقارنة بينك وبين ضيفتي، الكفة سترجح للسيدة شاليمار شربتلي التشكيلية العالمية الراقية التي مثلت شعبها وبلدها في محافل دولية وعالمية وكانت على قدر المسؤولية والاحترام، بينما حضرتك محلك سر فلماذا لا اسعى للحوار معها ؟بل بالعكس هي تشرفني وعلى راسي من فوق”