الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

راعب علامة:” مستشفيات غزة صارت كالمسلخ”

متابعة/ حسانة سليم

عبر النجم راغب علامة عن ألمه الشديد بسبب مشاهد قتل الأطفال في غزة من قبل قوات العدو الإسرائ*يلي..وكتب راغب علامة في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “ما هذا الإجرام، ما هذا الجنون.. مستشفيات غزة أصبحت كالمسلخ !! الأطفال والنساء والمصابين مرميين في أرض المستشفيات، هل يشاهد العالم.. يا رب العالمين ساعدهم، يا رب العالمين ارفع الظلم والقتل والإجرام عنهم، يا رب العالمين انتقم لهم، يا الله نناشدك أن ترفع الشدة عنهم”.

شاهد أيضاً

ياسمين تغني وجع الفراق بـ “أعراض انسحابه” وكليب سينمائي في لبنان

كتبت / مروة حسن طرحت# المطربة_ ياسمين_ علي _ أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “أعراض انسحابه”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *