الثلاثاء , يونيو 23 2026
أخبار عاجلة

غادة عبد الرازق لماذا لا تصوم شهر رمضان؟

متابعة/ حسانة سليم

كشفت النجمة غادة عبد الرازق أنها لا تصوم في شهر رمضان إذا كان لديها تصوير..وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج “سبوت لايت” من تقديم شيرين سليمان عبر قناة “صدى البلد”: “لكي أكون صريحة عندما أكون منشغلة في التصوير لا أصوم لا استطيع أولا لأنني أتناول أدوية، ثانيا لأن مناعتي ضعيفة وثالثا قد ابدأ تصوير الساعة 7 صباحا وانتهي الساعة 2 صباحا، عندما كنت صغيرة كنت استطيع الصوم مع العمل، لكن الآن لا.. إذا لم يكن لدي عمل أو تصوير أصوم وطقوسي مثل كل الناس أمضي الوقت مع العائلة”.

شاهد أيضاً

“الموت يهمس بأذني”.. وفاة كريم عبد العليم بحادث مروع

توفي الفنان الشاب#كريم_عبد_العليم_ صباح اليوم إثر حادث سير في منطقة الشيخ زايد ما أثار حزنًا واسعًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *