كتبت/ مروة حسن(القاهرة)
تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة موسيقية جديدة تحمل روحًا مغربية عصرية تجمع بين الإحساس والتجديد، وسط ترقب جمهورها لهذا الإصدار المنتظر.
وتحمل الأغنية توقيع الفنان محمد عزام الذي كتب ولحّن العمل، فيما تولّى أمين ازنوحي مهمة التوزيع الموسيقي، ليقدّم الفريق عملًا يحمل ملامح موسيقية حديثة مع الحفاظ على الهوية المغربية المتجددة واخراج ايوب بن عمر
ومن المنتظر طرح أغنية “طيّرني” خلال موسم الصيف، عبر مختلف المنصات الرقمية، حيث تراهن سارة حبيب على هذا الإصدار ليكون محطة جديدة في مسيرتها الفنية ويعكس تطورها واختياراتها الموسيقية المتنوعة.
ويأتي هذا العمل بعد نجاح آخر إصدارات الفنانة، حيث انتهت سارة حبيب من تصوير وطرح أغنيتها السابقة باللهجة المصرية بعنوان “النهاردة مش معدّي”، والتي خاضت من خلالها تجربة مختلفة في اللون المصري.
أغنية “النهاردة مش معدّي” جاءت من كلمات الشاعر منعم طه، وألحان وليد الحسيني، وتوزيع حمادة الحسيني، فيما حمل الفيديو كليب توقيع المخرج جمال أمل.
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3