الأحد , أبريل 21 2024
أخبار عاجلة

“قريباً الى مصر”.. جمانة شرف الدين تستسلم لأنامل أخصائي وجراحة تجميل الوجه الدكتور انيس مراد

نجمة الدراما اللبنانية جمانة شرف الدين التي جذبت الملايين من المشاهدين على القنوات المتلفذة من خلال العديد من الأعمال الدرامية التي قدمتها قبل سنوات سواء بمصر او لبنان.. الممثلة التلقائية على الشاشة الذهبية كما وصفها الإعلام.. ها هي اليوم تتألق مجدداً بأنامل أخصائي وجراحة تجميل الوجه الدكتور أنيس مراد الذي عاد من دبي منذ إسبوع تقريباً..

الفنانة جمانة شرف الدين واخصائي التجميل الدكتور انيس مراد

وقد علم elmaw2a3.net بأن جمانة شرف الدين تستعد لخوض غمار أدوار فنية جديدة في مصر حيث ستتوجه الى القاهرة للبدء بالتحضيرات لأعمالها المرتقبة فور الإنتهاء من وضع اللمسات النهائية الأخيرة على وجهها الجميل تحت إشراف أهم الأطباء التجميلين الدكتور الشاب أنيس مراد.. كما علمنا أن الدكتور أنيس مراد بدوره يستعد للذهاب إلى مصر حيث سيعقد عدة إجتماعات مع عدة شركات عالمية متواجدة هناك للبدء بتنفيذ خطة العمل الخاصة به..

ويُذكر أن نجمتنا جمانة شرف الدين والدها هو المخرج والنجم السينمائي فؤاد شرف الدين حيث عملت معه في عدة أعمال، كان أشهرها فيلم “إيفانوفا”، وفيلم” صرخة الابرياء”ومسلسل”زمن الاوغاد” ، كما عملت في الدراما المصرية والشامية ابرزها” ام العروسة”،” عصر الائمة”،”الضحية”،”فرح العمدة”،” الصرخة”،”شارع الطرب”،”العصفورة”،”السهام الجارحة” وغيرها

شاهد أيضاً

تأنقي لتتألقي … مع أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش

كتب/ هيثم الزنجي تريدين أن تكوني جميلة وأنيقة ولكنك لا تملكين الوقت الكافي صباحاً للاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *