الأحد , يونيو 28 2026

قرار جديد من المحكمة بشأن استئناف الفنانة غادة والي

قررت محكمة استئناف الاقتصادية في استئناف غادة والي على حكم حبسها 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.وتضمن الحكم بإلغاء الحبس وتأييد الغرامة الصادرة بحقها. وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة الفنانة غادة والي لاتهامها بسرقة فكرة لوحات محطة مترو كلية البنات، وتعديها على حق الفنان الروسي جورجي كوراسوف، بحبس 6 أشهر، وغرامة 10 آلاف جنيه وتعويض مادي مؤقت 100 ألف جنيه.

شاهد أيضاً

مطابع أحمد الدريني تحتفل بنجاح معرض “تكنوبرنت” وتؤكد:” التعاون العائلي سر الإبداع والتميز”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) احتفل #الإخوة _رواد _مطابع_ أحمد_ الدريني_ بنجاح_ معرضهم_ الأخير_ “تكنوبرنت”_ في أجواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *