الأحد , مايو 19 2024

جو رعد يُبهر الناس ومتابعي فن الموضة والجمال لعروس 2023-2024 في تسريحات تُحاكي العصر وإبداع فوق الخيال لمجموعته الجديدة:” فراشة”

كتب/ هيثم الزنجي(بيروت)

أطلق الفنان جو رعد مجموعته الجديدة من تسريحات الشعر عروس 2023-2024 تماشياً مع عالم الموضة العالمية حملت إسم “فراشة” مستنبطاً من وحي إبداعاته مزيجاً ينبض بالفرح والجمال في حقبة تجمع بين الماضي والحاضر . فعاد بنا إلى زمن الستينات مُطعماً إياه بموضة العصر الحديث الذي طغى عليها تدرجات الألوان الإنسيابية والناعمة ، في طلّة مُتكاملة ومُتناغمة فطالما يميل جو رعد لخلق وجه بيضاوي للعروس يتناسق مع المكياج، آخذاً في عين الاعتبار ضرورة ملاءمة الشعر مع المكياج والفستان، للحصول على طلّة متكاملة وساحرة في يوم الزفاف..

ويقول في الإطار: “بالنسبة لعروس جو رعد، ندرس مجموعة عناصر أساسية قبل تطبيق التسريحة، حيث نقوم بالتنسيق مع مصمم الفستان وخبير المكياج كي تظهر العروس في لوك متسّق ومتناغم، كما نأخذ بعين الإعتبار طول العروس، عرض أكتافها، طول رقبتها، حجم جبينها، شكل وجهها، ولون عينيها، كما نهتم لطول العريس في نفس الوقت، حتى نصمم تسريحة لائقة لدى ظهور العروس جنبه”..

ويستطرد قائلاً: “على سبيل المثال، لا نطبق الشينيون العالي على صاحبة الرقبة الطويلة، وفي حال كان جبين العروس عالياً، نتجنب شدّ الشعر إلى الوراء، بل نركّز على قص الغرّة، واعتماد الفرق النصفي حيث نخفي الجبين بالشعر”. أمّا في حال شكل الوجه المربّع والخدود العالية، “فنعتمد الغرّة الكثيفة والمائلة لإضفاء طابع شكل الوجه المثلث”..

وينصح العروس التي تعاني من شعر باهت أو متقصف الجذور، أن لا تنتظر حتى يوم زفافها كي تعتني بشعرها، ويدعوها “كي تهتم بشعرها في وقت يسبق عرسها واستشارة خبير تزيين الشعر لتزويدها بنصائح مفيدة للعناية بالشعر، مع الإشارة الى ضرورة متابعة وضع شعرها الصحي مع طبيب مختص للتأكد من أنه ليس هناك أي سبب صحي لأي مشكلة قد تعاني منها خيوطه.كما أعرب جو رعد عن رأيه في العديد من النصائح أيضاً لعروسه وزبائنه الذي يحرص أن تكون مباشرة أيضاً كي يحرص على أن تكون عروسته وشعرها وجمالها بخير دائماً وفي أحسن حال دائماً..

وينصح العروس التي تعاني من شعر باهت أو متقصف الجذور، أن لا تنتظر حتى يوم زفافها كي تعتني بشعرها، ويدعوها “كي تهتم بشعرها في وقت يسبق عرسها واستشارة خبير تزيين الشعر لتزويدها بنصائح مفيدة للعناية بالشعر، مع الإشارة الى ضرورة متابعة وضع شعرها الصحي مع طبيب مختص للتأكد من أنه ليس هناك أي سبب صحي لأي مشكلة قد تعاني منها خيوطه.


منذ أكثر من عشرين عاماً وأنامل جو رعد تحبك تسريحات شعر متجددة ومبدعة تحمل مفهوماً جديداً للتصاميم عند كل استحقاق في الموضة، مطلقاً بذلك خبير الشعر اتجاهات في عالم الموضة تعتمدها النجمات وسيدات المجتمع! ولطالما اعتمد جو فكرة التناغم في الدمج والاتساق في التصاميم والانسيابية في الخصلات؛ فنرى عروسه كلاسيكية بلوك عصري وخالدة بطابع الحداثة..

اشتهر جو رعد في عالم الشعر بدمجه الاحترافي للألوان وإطلاقه لتسريحات اعتمدت من مينين كثر، فضلاً عن إطلاقه لخصلات الشعر المستعارة بطريقة استثنائية تنقل إبداع التصاميم. وفي الإطار، تم إطلاق اكستنشن يحمل اسم “جو رعد” سيكون حاضراً في الفرع الرئيسي في السعودية (الرياض)، لتمتد أفرعته إلى لبنان والعالم العربي.

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *