الأحد , مايو 19 2024

الهجوم على محمد هنيدي بسبب ادعاءاته الكاذبة

متابعة/ حسانة سليم

تعرض الفنان محمد هنيدي، لهجوم لاذع وانتقادات شديدة؛ وذلك عقب نشره تغريدة تضامن فيها مع أهالي غزة في نفس الوقت الذي يحضر فيه حفل عشاء موسم الرياض بالسعودية.. وكتب هنيدي في تغريدة له قائلاً: «تخيل دلوقتي كل أب أو أم  قاعدين حاضنين عيالهم في ظلام دامس.. بيحاولوا يطمنوهم ويخففوا عنهم الرعب من أصوات الانفجارات.. مش عارفين الانفجار الجاي ممكن يبقى فين.. مش عارفين هل هيقدروا يشوفوا النور والصبح تاني ولا لأ، حَتَّىٰ إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ وَضَاقَتْ عَلَيْهِمْ أَنفُسُهُمْ وَظَنُّوا أَن لَّا مَلْجَأَ مِنَ اللَّهِ إِلَّا إِلَيْهِ»..

وبسبب هذا المنشور، قام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بالهجوم عليه، حيث قال أحدهم: «أنتوا شاغلين بالكم ليه يا شباب، هنيدي قاعد هناك بياكلكبسه وبيحتفل، والأدمنز بيغردو هن عن الانسانية علشان يظهر أنه مهتم».

وقال آخرون: «تخيل أن كتابتك للتويتة دي ضحكني أكتر من آخر كذا فيلم يا فنان»، «يا راجل عيب عليك يعني حتى خلي الكلام ده لما ترجع من السعودية، صحيح أخبار موسم الرياض إيه، وبالمناسبة دي مش مزايدة عليك ولا على غيرك، لكن الفنان موقف قبل ما يكون رسالة».

شاهد أيضاً

مكالمة تليفونية أشعلت الحب من جديد.. تفاصيل زواج صابرين من عامر الصباح

أعلنت النجمة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *