الأحد , مايو 19 2024

بعد عودته من بغداد اخصائي تجميل الوجه الدكتور انيس مراد:”زودت الاطباء الشباب بكل التقنيات الجديدة وبالشقين النظري والتطبيقي”

عاد الدكتور انيس مراد من بغداد عاصمة العراق بعد ان قام بدورة تدريس للتجميل الغير جراحي من خلال شركةamerican courses التي تعنى بتعليم الاطباء الذين تخرجوا لتو، وتدريبهم على الامور التجميلية الغير جراحية..

وقام الدكتور انيس مراد اخصائي تجميل الوجه بتدريسهم وتدريبهم طيلة خمسة ايام عن حقن البوتكس والفيلرز وشد الوجه بالخيوط والبلازما والميزوثيرابي .. ويكون التدريب والتدريس من خلال الشق النظري يليه الشق التدريبي والعملي حيث بتم التطبيق على اشخاص تحت اشرف الدكتور مراد الذي يزودهم بخبرته بكيفيه حقن الشفاه والخدود وشد الخيوط وكل ما يتعلق بتجميل الوجه والذقن، والدورات تكون للاطباء بشكل مكثف وانطلاقة لهم بعالم التجميل.. يذكر ان هذه الرحلة الثالثة للدكتور مراد مع نفس الشركة  سبق ان سافر قبلها الى اربيل وقام بدورات تدريب وتدريس هناك..

ويقول اخصائي تجميل الوجه انيس مراد:” التجميل مجالاً مثيراً للاهتمام حيث يشهد تطورات مستمرة وإنجازات مبهرة، والتدريب المكثف والمستمر يُحقق نتائجاً أفضل وأكثر أمانًا، واحرص خلال تدريس الطلاب على حثهم استخدام تقنيات وأدوات متقدمة لتحقيق نتائج دقيقة”..

 

(ويتابع):”وبالتالي استخدام مواد عالية الجودة للبوتكس والفيلر لملاء التجاعيد واستعادة حجم الوجه. فهذه المواد توفر نتائج طويلة الأمد وتحافظ على مظهر طبيعي.. ولا شك ان التدريب والخبرة المهنية للاطباء الجدد أمرًا حاسمًا في تقديم الرعاية عالية الجودة وضمان سلامة المرضى. يجب على طبيب التجميل أن يكون مدربًا جيدًا ولديه مهارات ومعرفة واسعة في مجاله، بالإضافة إلى الالتزام القوي بالأخلاقيات وسلامة المرضى”.

 

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *