الإثنين , مايو 20 2024

البروفيسور العالمي الدكتور وفيق الوتّار .. العالم الحديث بحاجة إليك

كتبت/ ابتسام غنيم

كان الأطبَّاء – ولا يزالون – يشعرون بسعادة تصِل بهم إلى تحقيق الذات، وهم ينظرون إلى مرضاهم يتماثلون للشِّفاء، فينظر إليهم مرضاهم نظرات تُغني عن التعبير بالكلمات، تلك النظرات التي تحجب الرؤية عنها غزارةُ دموع الشكر والعرفان بالجميل؛ وهذه من أنبل الإنجازات التي يمكن أنْ يرصدها الطبيب في حسابه الخاص، لا سيَّما إذا صاحبَتها دعوات صادقة بمزيد من التوفيق، فترى الطبيب يسير من حسَن إلى أحسن، لا لشيء أكثر من أنَّه خدم مهنته، وخدم من خلالها الناس، ومع تحدِّيات العصر وحداثته، يُعتَبر البروفسور د. وفيق الوتّار الإسباني من جذور سورِّية من أمهر وأذكى الأطباء مواكبةً لكل جديد في عالم الطب ،حيث أجرى مؤخراً عملية بواسير بلا جراحه مع دكتور كونتريراس خوسيه..


وعملية إزالة ورم بالخصية وعملية ربط لرجل لا يريد الانجاب.. ٣ عمليات قام بها بنجاح وأحياناً يشاركه بها صديقة الطبيب الاسباني كونتريراس، الذي يستلهم من دكتور الوتار الكثير من مهارته وإبداعاته.شكر وتقدير للدكتور وفيق الوتّار على الدور العظيم الذي يقوم به في مساعدة الناس والجهد الذي يبذله في محاولة الحفاظ على حياة الأشخاص، فيسعى الدكتور دائمًا لمساعدة المريض وتقديم الخدمات الطبية المتاحة والعلاجات اللازمة له حتى تتحسن حالته الصحية.مهنة الطب من أكثر المهن الإنسانية التي يعطي فيها الدكتور دون مقابل في كثير من الأحيان ، ويقدم كل ما يستطيع فعله من أجل الحفاظ على حياة المريض دون الاهتمام بهويته أو جنسيته أو ديانته..

مني ومن ” أسرة تحريرelmaw2a3.netبكل اللغات أتوجه بخالص الشكر لحضراتكم، على الدور العظيم الذي تقومون به من أجل تقديم الخير والعطاء للجميع..أتقدم بكل الحب والاحترام والتقدير إلى الدكاترة الأفاضل، الذين أناروا طريقنا بالمزيد من العلم والمعرفة.. إن عبارات الشكر والتقدير لا تكفي ولا توفي حقك، فجميع العبارات تقف عاجزة في التعبير عن الدور العظيم الدي تقوم به في مساندة الآخرين، يتجدد لقاؤنا إنشاء الله في متابعتك ليصل إلينا كل جديدك الذي بدورنا سنبثه معاً للعالم العربي أجمع.

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *