السبت , يوليو 27 2024

بعد ارتباط ست سنوات.. حكاية حب وزواج ريكي مارتن ويوسف وانفصالهما وماذا عن اولادهما ؟

متابعة/ حسانة سليم

قصة انفصال الفنان البورتوريكي ريكي مارتن، عن شريكه الرسام السوري السويدي خوان يوسف، حديث السوشيال ميديا، يحمل نوعًا من الطرافة والاشمئزاز للبعض الآخر لرجلين كانا في صورة رجل وسيدة تحت سقف واحد، وتم سرد تفاصيل زواجها الذي دام  6 سنوات أسفرت عن إنجاب أطفال..كشف ريكي مارتن في تصريحات خاصة لمجلة «People» الأمريكية، أن قرار انفصاله عن شريكه السوري جاء بسبب خلافات لا يمكن حلها.. وقال: «قررنا إنهاء زواجنا بالحب والاحترام والكرامة لأطفالنا وتكريما لما عشناه كزوجين طوال هذه السنوات الرائعة».. وأضاف: «نرغب الآن في التمتع بعلاقة أساسها السلام والصداقة لاستمرار التربية المشتركة لأطفالنا والحفاظ على الاحترام والحب الذي نكن به لبعضنا البعض».. ويسعى المغني البورتوريكي للحصول على حضانة مشتركة لطفليه مع شريكه وهما لوسيا ورين البالغان من العمر 4 و3 سنوات على التوالي، بجانب طفليه من زواجه الماضي، كما أنه من المقرر أن يدفع ريكي مارتن النفقة الزوجية ليوسف..

تفاصيل الحكاية

قصة زواج وانفصال المطرب العالمي ريكي مارتن والسوري جوان يوسف، احتلت صدارة تريند محرك البحث جوجل، نظرا لغرابة هذه القصة، وأنها ليست مألوفة في مجتماعاتنا، فهي بالفعل علاقة ش.اذة تسمى مثل.ية، فما قصة هذا الزواج ولماذا انفصل الزوجان ريكي مارتن وجوان يوسف؟ عام 2017 أعلن المغني اللاتيني ريكي مارتن، خبر زواجه رسميًا من الرسام السويدي خوان يوسف..وقال مارتن في تصريحات له وقت إعلان زواجه: «أنا زوج، لكننا سنرتب حفل زفاف ضخمًا بعد عدة أشهر، وسأعلمكم بالموعد، تبادلنا العهود، ووقعنا كل الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى ترتيبات ما قبل الزواج، وكل شئ آخر».وأوضح أنه لا يستطيع تقديم يوسف باعتباره خطيبه، ولكنه يفضل أن يقدمه كزوج، مضيفًا: «هو زوجي، ورجلي».. بدأ «مارتن، 46 عامًا، علاقته بيوسف، 33 عامًا، عام 2016، وأعلن خطوبتهما خلال أحد برامج السهرة.

من هو خوان يوسف الذي انفصل عن ريكي مارتن

على الرغم من نشأته في ستوكهولم، وُلد خوان يوسف في سوريا و عرف بشكل أساسي على أنه عربي، ولقد شعر أن خلفيته كانت جزءًا مما جذب مارتن إليه في المقام الأول. وقال «أعتقد أن زوجي تزوجني لأنني رجل عربي. أقوى صفة لي أنني ما أنا عليه».. عد الدراسة في مدرسة بيرنبي للرسم في ستوكهولم، مكث خوان يوسف محليًا وحصل على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة كونستفاك في عام 2009. ثم حصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة في عام 2011 من سنترال سانت مارتينز في لندن، وفقًا لموقعه على الإنترنت، وعمل خوان يوسف في تلك المدن منذ ذلك الحين، وهو يتنقل بين أوروبا ولوس أنجلوس. بدأ يوسف العمل في الولايات المتحدة عام 2018، حيث أقيم معرضه الفردي الأول في دالاس.. وفي مقابلته مع My Kali، تحدث خوان يوسف عن نشأته في أسرة متدينة وقال: «أنظر باعتزاز إلى طفولتي. ولدت في سوريا، وهاجرت إلى السويد مع عائلتي في الثمانينيات، عندما كان عمري عامين. كان زواج والديّ زواجًا غير تقليدي في الوطن في سوريا، والدتي مسيحية ووالدي مسلم»، مشيرًا إلى أن علاقتهما «حددت النغمة لتربية منفتحة جدًا وغير عادية في السويد»..

كيف بدأت علاقة ريكي مارتن وخوان يوسف

بدأت العلاقة بين الزوجين ريكي مارتن وخوان يوسف على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تواصلا لأول مرة في عام 2015. كان مارتن، متحمسًا للفن، مفتونًا بعمل خوان يوسف – وسرعان ما كان مفتونًا بالفنان نفسه..بعد فترة وجيزة من بدء علاقتهما، سرق مارتن ويوسف الأضواء أثناء التقاطهما للصور، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض. ارتدى الزوجان ملابس توكس سوداء لهذه المناسبة، والتي كانت أول نزهة رسمية لهما كزوجين.. أكد مارتن علاقتهما العاطفية بتعليق بسيط على Instagram: “نعم”.. زوج ركي مارتن وخوان يوسف سرا في عام 2017 بعد إعلان خطوبتهما في العام السابق. وقال للصحافة: “أنا زوج، لكننا سنقيم حفلة في غضون شهرين”. “تبادلنا الوعود، وأقسمنا على كل شيء، ووقعنا على جميع الأوراق التي احتجنا إلى التوقيع عليها، والعقود المسبقة وكل شيء.”، ريكي مارتن وخوان يوسف تبنيا أربعة أطفال: التوأم ماتيو وفالنتينو، المولود في عام 2008، بالإضافة إلى الابنة لوسيا، المولودة في عام 2018، والابن رين، المولود في عام 2019

شاهد أيضاً

شقيق ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق: “قالنا ببيع عفش فيلتي ومش قادر أساعدكم “

لا تزال السوشيل ميديا تضج بخبر وفاة عامل الديليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *