الأربعاء , مايو 22 2024

بالصور.. هاني صقر في مستشفى العناية وعلاج جديد لنقي العضم

تحقيق/ حسانة سليم

ما زال نجم استديو الفن المطرب هاني صقر يصارع المرض والمضاعفات الصحية التي يعاني منها عقب اصابته بفيروس كورونا قبل عامين، ادت الى تليف بالرئة وعدم قدرته على استنشاق الاوكيسيجين.. وكان طوال تلك الفترة يدخل الى مستشفيات عدة ويمكث في العناية المركزة ثم لا يلبث ان يخرج ليتابع علاجه بالبيت.. بالامس كان هاني على موعد مع علاج جديد على امل ان يتحسن بعد عدة جلسات بنسبة عالية جداً.. وهذا العلاج يتم بالخلايا عبر نقي العضم، وهو عبارة عن عدة جلسات مع متابعة طبية.. وكانت الجلسة الاولى في مستشفى العناية (ببيروت بمنطقة/ تلة الخياط)، التي مكث بها عدة ساعات وبعد انتهاء الجلسة العلاجية غادر بيروت الى منزله بطرابلس ليتابع باقي العلاج بالمنزل على ان يتواجد بعد فترة في المستشفى نفسه ليخضع للجلسة الثانية..

elmaw2a3.net التقى بهاني في المستشفى وكان بصحبته شقيقته امال وشقيقه جمال، وكان هاني مبتسماً وحامداً وشاكراً رب العالمين على ما ابتلاه.. كما وكان طاقم الاطباء والممرضين والممرضات يمدونه بالمعنويات ويهتمون به كثيراً ويتحدوثون معه عن تهمية المتابعة الطبية وضرورة المواظبة على العلاج على امل ان يستعيد عافيته ويعود لاهله وطفلته ياسمينا وجمهوره..

هاني صقر والاعلامية ابتسام غنيم

 

مع شقيقته امال وشقيقه جمال
هاني صقر وطفلته ياسمينا قبل اصابته بالكورونا

نتمنى للنجم الصديق التعافي السريع وان يمده الله بالصحة والعافية ويستجيب للعلاج الجديد ويعود الينا وهو بكامل حيويته وتألقه ليملاء الدنيا بأجمل الاغنيات بصوته العذب.

شاهد أيضاً

مسرحية “متل الحلم” ساعة تختصر دهراً من الواقع الأليم

كتب /هشام فارس عُرضت مسرحية “متل الحلم” على مسرح ميترو المدينة/ بيروت، وهي مسرحية تُحاكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *