السبت , مايو 18 2024

بعد ان وصفتها بخرابة البيوت.. ما علاقة مساعدة تامر بيارا السُكري وهل هي سبب طلاقه من بسمة بوسيل؟

متابعة/ حسانة سليم

أثارت الفنانة بسمة بوسيل، طليقة النجم تامر حسني، الجدل برسالة غامضة عن فرح هاله عمر منسقة أعمال النجم الكبير..وعبر ستوري صفحتها الشخصية على الانستغرام نشرت فيديو من الفرح وعلقت قائلة: «حسبي الله ونعمة الوكيل فيكي يا هالة».. وخرجت بسمة عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها النجم تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر استوري آخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.. وكتبت ايضاً:”ويخشى الله عليك من سوء اختيارك، فينتشلهم من حياتك، فتيأس لسوء ظنك انه ابتلاك لتعلم بعدها أنه نجاك”.. وتجاهلت هالة عمر انتقادات وهجوم بسمة بوسيل لها، حيث لم تُعلق حتى الآن على الموضوع، والتزمت الصمت التام، ولكن الجمهور بحث بشكل كبير عن هالة ليعرف من هي التي انتقدتها طليقة تامر حسني..

وكثرت الاقاويل حول سبب دعاء وهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر مديرة أعمال طليقها تامر حسني، وابرزها أن الأخيرة كانت السبب في معرفة تامر بفتاة تدعى يارا السكري وهى صديقتها إلى جانب أنها فنانة شابة، خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى معه في فيلم «الفلوس» بدور صغير..ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما والتي تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما الأمر الذي تسبب في الخلاف الأول الذي حدث بينهما وكاد يؤدي إلى الطلاق من قبل بالتحديد في عام 2021..

من هي يارا السكري؟

ومن ناحية أخرى، تعد يارا السكري المصرية الوحيدة التي تم اختيارها لتمثيل مصر في المسابقة الرسمية لـ«ميس إيليت»، التي تقام خلال الأيام الجارية في مدينة الغردقة، بعد أن توافرت بها كل الشروط، حيث ستتنافس مع فتيات من جميع قارات العالم، وأبرز المشاركين من أمريكا وألمانيا وصربيا وروسيا ورومانيا وبيرو ولبنان وباكستان، كما أنها شاركت بدور صغير بجانب الفنان تامر حسني في فيلم «الفلوس» عام 2019..

من هي هالة عمر؟ وماعلاقتها بالفنان تامر حسني؟

وكان تامر حسني قد ذكر في منشور له، عبر صفحاته على السوشيل ميديا توضيحاً جاء فيه :«أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرا، لدرجة إنها عندما شاهدته في إسكندرية قدمت إليه وأخبرته إنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كان يبحث عن شركة كبرى تدير له حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قرر أن يسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.كما اشار تامر بمنشوره عن زوجها وأكد إنه طلب يدها منه لأنه يعد مثل والدها بعد وفاة والدها ووالدتها الحقيقين :«أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب ايديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مكالمة تليفونية أشعلت الحب من جديد.. تفاصيل زواج صابرين من عامر الصباح

أعلنت النجمة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *