الإثنين , مايو 20 2024

بالصور.. جنازة مصطفى درويش وشهادات بأعماله الخيرية

متابعة/ حسانة سليم

اقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة منهم ريهام عبد الغفور وآسر ياسين شريف سلامة ومحمود البزاوي وأحمد جمال سعيد وحسن أبو الروس ومحمود حافظ..بعد صدمة خبر وفاة مصطفى درويش يحكي أصدقائه عن مواقف جمعتهم به وأعمال خير عرفوا أنه كان يقوم بها حتى تظل سيرته الطيبة على كل لسان.

وعبر موقع Twitter حكى أحد أصدقاء مصطفى درويش عن مواقف معه، حيث كان يمتلك مطعما ويسمح لأي شخص محتاج أن يأخذ الطعام دون دفع أي مقابل.. وكتب: “مصطفى درويش من دمنهور كان عنده مطعم أكتر واحد شفته كان بيعمل خير كان كاتب في المطعم أي حد محتاج ياخد أي حاجه ببلاش الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعله ف ميزان حسناته”..
كما حكى عن موقف آخر حدث معه أثناء الدراسة عندما تبرع بقيمة مالية من جائزة حصل عليها للطلاب غير القادرين، معلقاً: “مصطفى اخذ جائزه من جامعه دمنهور أتبرع ب 25٪ منها للطلاب غير القادرين الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”..
كما كتبت الكاتبة عبير عبد الستار لتحكي عن مواقف وأعمال خيرية قام بها مصطفى درويش وقالت: دلوقتي وبعد وفاته أقدر أعلن عن الخير اللي كان مصطفى درويش بيعمله معنا من سنين وفي الخفاء، مصطفى كان بيشارك معنا في إطعام الصائمين في رمضان وشراء الأدوية وإعانات شهرية ده غير الوجبات اللي كانت بتطلع من المطعم عنده، آخر حاجة مصطفى عملها شراء ملابس أيتام وصمم ان الاطفال يختاروا اللبس بنفسهم دعواتكم ليه بالله عليكم”.

شاهد أيضاً

هل تزوجت المخرجة رشا شربتجي من بطل مسلسلها ” ولاد بديعة”؟

متابعة/ حسانة سليم أثار ظهور خاتم زواج في يد المخرجة السورية رشا شربتجي، تساؤلات بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *