الأحد , مايو 19 2024

من هي يارا السُكري التي ارتبط اسمها بطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

متابعة/ حسانة سليم

لم يعلق تامر حسني حتى الآن على تلك الأخبار المتناثرة هنا وهناك عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة الصاعدة يارا السكري، التي شاركت بدور صغير في فيلم “الفلوس”.. ولم يعلق حتى بعد أن وصل الأمر للتحدث عن زيجة عرفي مع يارا السكري.. لم يعلق هو ولم تعلق يارا التي أصبح إسمها متداولا على غوغل في بعض المواقع الصحفية.. ولربما كان عدم التعليق هذا مثيرا للإستغراب وكأنه الصمت الذي يؤكد الشائعة.. على الأقل من قبل يارا إذا ما إعتبرنا أن تامر يترفع عن التعليق على مثل تلك الشائعات التي تطارده بين الحين والآخر فى علاقته بزوجته وأم أبناءه بسمة بوسيل..

وتسائل الكثير من الجمهور عن تلك الفتاة التي أشعلت السوشيل ميديا وتردد سؤال من هي يارا السكري، التي اثارت حالة من الجدل حولها؟ هي فنانة شابة، خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى مع النجم تامر حسني بفيلم ” الفلوس” ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما..وتطورت الشائعات حول يارا وتامر، لتصل إلى الزواج العرفي، وذلك بعد رسالة بسمة عن الخيانة.. ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها بسمة الجدل حول علاقتها بزوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمام الجمهور، حيث اتهمته من قبل بالخيانة وأعلنت انفصالهما، إلا أنهما عادوا بعد حلقة عتاب متسعة على السوشيال..

ومن جهة أخرى توصل أحد الصحف لمعلومات عن يارا تؤكد طموحها ورومانسيتها الشديدة ورغبتها فى أن تعيش علاقة جادة وطويلة الأمد مع من تحبه وتتزوجه، وبقدر عصريتها بقدر تدينها ورغبتها فى أن تكون قريبة من الله، وهذا ما دفعها العام الماضي للسفر لآداء العمرة.

شاهد أيضاً

بعد قطيعة 8 سنوات.. الصلح خير بين هناء وشيماء

متابعة/ حسانة سليم ظهرت هنا الزاهد وشيماء سيف، في صورة معا للمرة الأولى، لينهيان بذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *