الإثنين , فبراير 6 2023

سمير عمران لآمال فقيه بـ”صبحية عالحرية”:”كنت أزهرياً وانتقلت للقدود الحلبية وهؤلاء الفنانات يلبسن ويرقصن حلو

بأغنية ” فوق النخل” أفتتح المطرب سمير عمران حلقة ” صبحية عالحرية” مع الاعلامية آمال فقيه، وكانت الافتتاحية بمثابة عودة لزمن الاصالة والطرب الاصيل، مما نال اعجاب المستمعين الذين توالت طلباتهم عبر السوشيل ميديا لاستماع المزيد من المطرب عمران.. بدأت آمال حلقتها حول بدايته في ” استديو الفن” وكيف كان مُساعداً للمخرج سيمون اسمر وكان يُعلم المذيعات اللغة العربية، كونه كان أزهرياً وحافظاً لتجويد القرآن الكريم، وهنا لفت انتباه المخرج اسمر، وشجعه على خوض المسابقة بالبرنامج في بداية الثمانينات وكانت عن فئة القدود الحلبية التي نال عنها الجائزة الذهبية..

وعن علاقته بزملائه من خريجي دفعته مثل ربيع الخولي واحمد دوغان وراغب علامة قال انهم من الاصوات الرائعة، واثنى على استمرارية راغب علامة وقال انه ذكياً ويعرف كيف يواكب العصر، وعن صداقتهما اذا ما زالت مستمرة، رد سمير بعفوية وديبلوماسية مشيراً الى ان سلاماً وكلاما يحصل دائماً بينهما كلما صودف والتقيا.. وعن رأيه بمطربات اليوم عندما زجته آمال بخانة اليك قال ان ميريام فارس ” بترقص حلو”، ومايا دياب ” بتلبس حلو” وهيفاء وهبي “بترقص وبتلبس كتير حلو”!! وعن نجوم الغناء قال ان وائل جسار ورامي عياش ووائل كفوري من الاصوات الحلوة ويملكون مساحة وعن ايمن زبيب يغني لونه الذي يُجيده..

وتخلل الحلقة الكثير من غناء وعزف سمير مثل ” انا بعشقك”، ويا مسهرني”، واغنيته ” جوزها للغريب”، ” العذاب” لملحم بركات، الحلقة كانت نوستالجي وفيها الكثير من العفوية والصراحة.. برافو لاختيار آمال لضيفها الفنان الاصيل صاحب الصوت المميز، كما وانها بتلك الحلقة عرفت كيف تغمز بين الاجيال باستضافة نجوم من الزمن الجميل لجذب نسبة مستمعين من كافة الاجيال.

الاعلاميتان امال فقيه وابتسام غنيم والمطرب سمير عمران

شاهد أيضاً

حلقة نارية بـ”صبحية عالحرية” بول ابو حيدر لآمال فقيه:” نجمة كنت شرجلها خطها تنكرت لي، وهذه العائلة الفقيرة استعرت من ماضيها وتعيش بالمزرعة، وهؤلاء تذللوا لهند الفاسي؟!!”

حلقة نارية بأمتياز، تخللها الصدق والجرأة والحقيقة والصراحة ،وبأختصار قيلت الاشياء بأسمائها كما هي، بلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *