الأحد , مايو 19 2024

من هي العروس التي احتفلت بها ديانا كرزون في ختام حفلات “مهرجان صيف عمان”؟

أطلت النجمة ديانا كرزون على جمهورها الذي احتشد بالآلاف لمشاهدة حفلها بختام مهرجان “صيف عمان” بأغنية “حيالله بليالي الصيف”، مرسلةً مباركتها لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بمناسبة خطوبته على الآنسة رجوة آل سيف.. وتهديهم أغنية ” عروستنا “، مباركة ومُتمنية لهما الحياة السعيدة، كما لم يفت ديانا تقديم المباركة للطلبة الناجحين يأمتحان الثانوية العامة..

ومنذ اللحظة الاولى لاطلالتها شهد الحفل تفاعلاً هائلاً حتى وصل ذروته خلال تقديمها اغنية ” أردنية هالليلة” التي شاركت فيها فرقة اوسكار عبر تقديم لوحة فلكلورية راقصة..

تبعها بـ” حنا كبار البلد” التي نزلت معها ديانا من على خشبة المسرح متوجهه للجمهور المحتشد للغناء معهم، مُكملة بوصلة من الاغاني التراثية الاردنية ومنها ” هلا وسهلا بك، يا هلا الدحية، اسمر يا الشاب المهيوب،بيت الشعر،مرعية، وع العين موليتين، التي حركت بها الجمهور ودبكوا وتمايلوا عليها بأنتشاء واضح..

وعلى ايقاع اغنيتها ” راسك يالعالي” التي كررتها مرة ثانية بناء على الحاح الحاضرين، اختتمت ديانا حفلها الجماهيري التي تألقت به بجمبسوت باللون الفوشيا، تميز بأكمامه الطويلة من تصميم الكويتي طاهر باقر، ومكياج روند شد، وكوافير ليون الحاج، بعد ان رسمت في قلوب جمهورها سعادة بالغة..

لتؤكد يفنها وصوتها انها خير من يمثل الغناء الاردني، بعد ان اختتمت قبل ايام ” مهرجان الفحيص” بحفل جماهيري كبير ..على صعيد آخر تضع ديانا اللبمسات الاخيرة على اغنيتين جديدتين ستطلقهما تباعاً، الاولى باللهجة الاردنية بعنوان” تفاحة”، من كلمات عمر ساري والحان محمد بشار وتوزيغ وموسيقى خالد مصطفى، والثانية باللهجة المصرية بعنوان ” نجم مصر” من كلمات والحان محمد مصطفى وتوزيع موسيقى توما

شاهد أيضاً

تكريم الاب بطرس دانيال من مهرجان بردية لسينما الومضة دورة عاطف الطيب، بالمركز الثقافي الروسي

متابعة/ فاطمة يحيى طراف(القاهرة) عبر الفنانون عن سعادتهم وامتنانهم لعودة دعم المركز الثقافي الروسي للسينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *