السبت , مايو 18 2024

اعتذر منها وطلب ان تسامحه ومات على الكرسي.. بوسي “آه با دنيا” تتغيّب عن جنازة والدها

متابعة/ حسانة سليم

توفى بالأمس، محمد شعبان والد المطربة بوسي، والذي اشتهر بمهاجمته لابنته بوسي في أكثر من مناسبة، حيث اتهمها بالتقصير في رعايته وعدم إرسال الأموال له، ونستعرض لكم أسباب خلافات المطربة بوسي مع والدها.. وترجع أسباب خلاف بوسي مع والدها إلى مهاجمته لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها في أكثر من مناسبة أنها لاتتواصل معه منذ عامين، بالإضافة إلى توقفها عن إرسال الأموال إليه..

وأشار محمد شعبان والد بوسي، أنه بعد مهاجمته لبوسي، أرسلت له 2000 جنية، وقالت له: “انسى إن لك بنت اسمها بوسى، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة”.. وأوضح محمد شعبان والدها، أنه يعاني من أمراض مزمنة، وبسبب ذلك اضطر إلى طلب المساعدة من الجيران، خاصة بعد إهمال ابنته بوسي له..

وبعد مهاجمة والدها لها، أكدت بوسي أنها مرت بظروف سيئة للغاية خلال طفولتها، حيث أنها كانت تضطر للعمل في سن الـ 15، وذلك بعد طلاق والدتها من والدها في سن مبكرة من عمرها، مشيرة إلى أن اتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق على والدها يعد جزءا من الحملة المثارة عليها لتشويهها.. كما أوضحت أنها لاتربطها أي صلة بوالدها، وبالرغم من ذلك كانت ترسل له أموالًا أكثر من مرة.. وقبل وفاته، حرص محمد شعبان والد بوسي على الاعتذار لها، بسبب المشاكل التي نتجت عن مهاجمته لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما طلب والد بوسي منها مسامحته عما صدر منه تجاهها.. وشيع بالأمس، عدد من أهالي مدينة الزقازيق جنازة والد المطربة بوسي إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وذلك في ظل عدم حضور المطربة بوسي..اذ لم يتم مشاهدتها وسط الأهالي وأشقائها أثناء تشييع الجثمان، كما أنها لم تعلق على وفاته ولم تنعه على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي وحساباتها الخاصة.

من جانبه، كشف عادل الجمال 60 عاما صديق والد بوسي، تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته، قائلا، إنه كان يعاني من مرض السكر منذ فترة طويلة ومضاعفات المرض وكان يستعد لإجراء عملية جراحية بعد أيام قليلة ولكن القدر لم يمهله..ولفت إلى أن والد بوسي كان يتمتع بسيرة حسنة وأخلاق عالية، مؤكدا أن المطربة لم تقصر مع والدها إطلاقا كما أشيع على السوشيال ميديا.. وأضاف: “أولاد الحرام هما اللي وقعوا بينهم.. الله يرحمه عندما فتح نجله باب شقته الكائنة بشارع الحمام صباح اليوم وجده متوفيا على الكرسي بالصالة”..وكان والد بوسي قد اتهمها بالعقوق لعدم السؤال عليه والمشاركة في الإنفاق على علاجه خلال السنوات الماضية، مما عرضها لانتقادات واسعة.. وعبرت بوسى عن حزنها عندما اتهمها الناس بأنها ابنة عاقة، مضيفة: «حطوا نفسكو مكاني أنا والدي ساب البيت وأنا في بطن أمي».

شاهد أيضاً

مكالمة تليفونية أشعلت الحب من جديد.. تفاصيل زواج صابرين من عامر الصباح

أعلنت النجمة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *