الأحد , مايو 19 2024

تكريم النجمتين .. ليليان نمري وبرناديت حديب

كتب/ حسن نشار
دعا منتدى حرف ولون الثقافي بعد ظهر الإثنين في ٢٧ حزيران ٢٠٢٢ .. بالتعاون مع جمعية الإنماء الإقتصادي في الجبل الى حفل تكريمي للنجمتين الفنانتين المميزتين ليليان نمري وبرناديت حديب في المركز الثقافي الروسي – فردان بحضور عدد كبير من الشعراء والأدباء، ووسائل الإعلام وعدد لا بأس به من أصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية والثقافية والأصدقاء ونجوم المجتمع ..
بدأ الإحتفال بالنشيدين اللبناني والروسي .. ثم كانت كلمة لجمعية الإنماء الإقتصادي قرأها الأستاذ فادي الشامي..هذا ولبت نقابة الممثلين الدعوة إلى حفل التكريم بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية تمثلت بالفنانين سعد حمدان، اوسامة شعبان، كلوفيس عطا الله” .. وغاب عن الإحتفال نقيب الممثلين الأستاذ “نعمة بدوي” بسبب الحادث الذي تعرض له منذ اسبوع ..
عدد من الكلمات الترحيبية  والقصائد بالمناسبة تخللها كلمة نقابة الممثلين القاها النجم “سعد حمدان” ..هذا وشارك الحفل عدد من الشعراء نذكر منهم المهندسة “ميراي شحادة” رئيسة منتدى شاعر الكورة الخضراء “عبد الله شحادة الثقافي” .. الشاعر “حسان الأشقر” نائب رئيس منتدى حرف ولون الثقافي .. وغيرهم الكثير الكثير  ..
كما شارك الحفل العديد من الشعراء الذين كرمهم المنتدى ..قدمت الحفل تمارا الذيب نائبة رئيس ملتقى الأدب الوجيز .. واختتم الإحتفال بكلمات شكر من قبل الزميلتين المكرمتين واستلام دروع التكريم من السيد عماد ترحيني رئيس منتدى حرف ولون ..
نشير هنا الى أن النجمة ليليان نمري أهدت هذا التكريم ال ٧٨ الى روح الموسيقار الراحل إلياس الرحباني وروح الساحر د. ميكي”.. كما أثنت النجمة برناديت حديب على هذا التكريم الذي حصلت عليه من جهة ثقافية مميزة .. وتمنت التوفيق والنجاح للجميع .. وهذه بعض اللقطات من الحفل .

شاهد أيضاً

تكريم الاب بطرس دانيال من مهرجان بردية لسينما الومضة دورة عاطف الطيب، بالمركز الثقافي الروسي

متابعة/ فاطمة يحيى طراف(القاهرة) عبر الفنانون عن سعادتهم وامتنانهم لعودة دعم المركز الثقافي الروسي للسينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *