الأحد , مايو 19 2024

بالفيديو .. هاني شاكر يستقيل على الهواء وساويرس يُعلق مجدداً:” ربنا لا يسامح بقطع الارزاق”

متابعة/ حسانة سليم

تقدم رجل الأعمال نجيب ساويرس باعتذاره إلى الأشخاص الذين انزعجوا بعد سخريته من الفنان هاني شاكر عقب إعلانه استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية.. وكتب ساويرس عبر حسابه على Twitter: ” اعتذر لكل اللي زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر، لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب (ربنا ما بيسامحش في قطع الأرزاق)”..

وأعلن هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر.. وقال: “بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي يتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي”..

وشهدت فترة رئاسة هاني شاكر للنقابة العديد من الأزمات التي جعلتها أكثر فترات النقابة سخونة، وأكثرها إصدارا للقرارات.. ومع كل أزمة كان يدق مسمار في نعش منصب هاني شاكر، الذي كشف في العديد من اللقاءات التليفزيونية عن رغبته في الرحيل عن كرسي النقيب الذي جعله محل هجوم وإساءة للجميع، بحسب تصريحاته..بدأ الفنان هاني شاكر ولايته الأولى كنقيب للموسيقيين بأزمة كبيرة أجبرته حينها على تقديم استقالته قبل أن يتراجع عنها بعد تمسك مجلس النقابة به، بحسب تصريحاته حينها..واندلعت الأزمة حينما قام هاني شاكر بإبلاغ الشرطة عن إحدى الفرق الموسيقية في مصر بدعوى أنهم يقومون بطقوس ”عبدة الشيطان“ وذلك بسبب أن المشاركين في الحفل كانوا يرتدون ملابس غريبة، عليها النجمة شعار ”الماسونية“، بحسب وصف شاكر.. وقامت الشرطة بالقبض عليهم، وعمل التحريات التي أثبتت عدم صحة بلاغه مما وضعه في موقف محرج..لعل أزمة مطربي المهرجانات هي الأبرز في فترة رئاسة هاني شاكر للنقابة، حيث شن الفنان المصري حربا ضروسا ضد مطربي المهرجانات، فقام بمقاضاة بعضهم، وأوقف العشرات عن العمل، بحجة أنهم يسيئون إلى الفن المصري.. ورغم العديد من محاولات الصلح بينه وبينهم، إلا أنه رفض ذلك، مشيرا إلى أنهم لن يحصلوا على عضوية النقابة ما دام هو نقيبها.. وبدت في الأفق نية الفنان هاني شاكر في الاستقالة قبل يومين حينما أدلى بتصريحات عرضته للانتقاد، حيث قال إنه نادم على قبول الجلوس على كرسي النقيب، مشيرا إلى أنه لا يعلم إن كان منصب النقيب نعمة أم نقمة، لكنه نادم بسبب المسؤوليات الكثيرة، على حد وصفه.

شاهد أيضاً

مكالمة تليفونية أشعلت الحب من جديد.. تفاصيل زواج صابرين من عامر الصباح

أعلنت النجمة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *