الأحد , مايو 19 2024

مُزين المشاهير عبودي رضوان يستقبل زبائنه بفردان 730 و مُنتجات بأسمه!!

بدأ مُزين المشاهبر عبودب رضوان في استقبال زبائنه في صالونه الفرع الثالث في لبنان بسنتر 730 قردان، كما يُحضر لحفل الافتتاح الذي بات قريباً جداً، والمُلفت أن عبودي الذي يدير فريقاً كبيراً من العاملين لكافة اقسام صالونه الضخم_(الرجالي والنسائي)، يُحضر لمفاجأة لزبائنه هي عبارة عن كريمات للبaرة والشعر وشامبو تحمل اسمه، بالاضافة الى سيروم وماسكات وكلها من الاعشاب، كما يغرض ايضاً كريمات لتقشير الوجه والجسم مصنوعة من الاعشاب الطبيعية تحمل اسمthe ocean soaps..

عبودي رضوان والاعلامية مهى سابق

وعن الموضة الرائجة للشباب يقول المُزبن وسام صعب الذي يعمل في هذا القسم اي الشبابي قي صالون عبودي رضوان يفول:” هناك الكثير من تسريحات الشعر المختلفة التي تناسب كافة الأذواق وتناسب الجميع أيضًا من حيث الفئة العمرية..  ونجد أن بعض الأشخاص يحبون الأساليب الكلاسيكية والبعض الآخر يحبون أحدث صيحات الموضة.. الشعر القصير هو أكثر تصفيفة الشعر شعبية بالنسبة للرجال ، وقد كان موجودًا دائمًا،. لشعر الجانبي هو أحد قصات الشعر المهمة والكلاسيكية.،الشعر المجعد بشكل طبيعي ، يترك الشباب شعرهم ينمو بشكل طبيعي دون تمشيط ، وتتميز هذه التصفيفة بالحفاظ على الشعر كما هو..تساعد تسريحات الشعر على نمو الشعر بشكل أسرع من المعتاد ، لذا فكلما زاد قص الشعر ، كان شعره أقوى وأكثر صحة ونضجًا.. تساعد قصات الشعر أيضًا في حل الكثير من مشاكل الشعر عند الرجال ، مثل قشرة الرأس التي تصيب فروة الرأس..يسمح قص الشعر لفروة الرأس بالتنفس ، ولأنها تتعرض لأشعة الشمس والهواء فإنها تبقى صحية لفترة طويلة..

(ويضيف) بالنسبة للاطفال بعض الأولاد يفضلون الشعر الطويل، كما ظهر العديد من قصات الشعر المميزة للأولاد خلال الفترة الأخيرة، وأصبح من الصعب اختيار تصفيفة واحدة بعتبرها أفضل تصفيفة تبرز مظهر طفلك الجميل وتتماشى مع نوع شعره.. جب التنويه إلى أن الشعر متوسط الطول والطويل يتناسب معه عدد كبير من التسريحات الجميلة والقصات الرائعة. حيث يُمكن إعادة الشعر كله إلى الخلف للحصول على إطلالة رسمية، أو يُمكنك تمشيط الشعر إلى الأمام في طريقة ظريفة.

 

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *