السبت , مايو 18 2024

اليسا.. وائل كفوري صار زميلاً فقط وماذا قالت عن الوسط الفني وثروتها الـ 48 مليون دولار؟

متابعة/ حسانة سليم

تحدثت النجمة اللبنانية إليسا عن تقرير مجلة فوربس الأمريكية حول ثروتها والذي أكد في عام 2017 أنها بلغت 48 مليون دولار.. جاء ذلك خلال لقائها مع الاعلامي علي العلياني في برنامجه “مراحل” والمذاع على فضائية SBC السعودية.. قالت:”الرقم مبالغ فيه بالتأكيد، لكنني استفدت من عملي واستثمرت أموالي في العديد من البلدان في الأراضي والعقارات، والآن خسرت كل أموالي في بنوك لبنان، في البداية الأمر كان صعبا، وكنت أصبر نفسي أن لو أموالي مقابل دولة فليس الأمر مهما، ولكن الآن ليس لدي الاثنين، لكني مازلت أعمل وافتتحت حسابات في بنوك أخرى خارج لبنان، وسأواصل العمل من أجل تكوين ثروتي مرة أخرى”..

يذكر أن إليسا تحدثت خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل التي تتعلق بحياتها الخاصة وأسرارها ورأيها في زملائها بالوسط الفني، وقالت إليسا إن صداقاتها قليلة وتفضل أن تكون علاقتها مبنية على الجانب الشخصي وليس لكونها مطربة، وأكدت أن أصدقائها من خارج الوسط الفني، وأنها لديها معارف كثر ولكن أصدقاء قليلين، مشيرة إلى انها تعرضت للخذلان لذلك كونت في النهاية الفقاعة الخاصة بها من أصدقائها، وتعرضت لتجارب سيئة كثيرة في الماضي من أصدقائها الكثيرين.. وتحدثت إليسا عن علاقتها بالفنان وائل كفوري حيث كشفت لأول مرة سبب توتر علاقتهما مؤخرا ، حيث قالت :”كان صديقا والآن أصبح زميلا، هو شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، لكن محبته دائماً موجودة”.

الجدير بالذكر ان علاقة إليسا ووائل كفوري متوترة منذ سنوات ولم يكشف أي منهما أسباب هذا التوتر الذي تزامن مع خضوع إليسا لعملية استئصال ورم في الثدي ، حيث تداولت الصحافة وقتها أنباء حول تخلي وائل عن إليسا في أزمتها ، ولكنه رد على ذلك في تصريحات صحفية موضحًا أنه لم يكن يعلم أنها تمر بازمة صحية أو خضعت لعملية جراحية خطيرة، وفي 2019، أكدت إليسا أنها لا تتواصل معه، لكنه يظل عزيزا على قلبها وتحبه. وفي 2020، مع طرح كليب إليسا “هنغني كمان وكمان” مع هيفاء وهبي، وجه كفوري لهما مباركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

مكالمة تليفونية أشعلت الحب من جديد.. تفاصيل زواج صابرين من عامر الصباح

أعلنت النجمة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد أن ظهرت برفقته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *