الأحد , ديسمبر 10 2023

حكاية النجمة الشهيرة التي تزوجت “ابنها” بالخطأ كيف وماذا حصل بعدها؟ معقول؟

متابعة/ حسن الخواجة

أشعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول قصة الفنانة أميرة أمير، والتي كانت إحدى فنانات الزمن الجميل، التي عاشت أحد أغرب القصص، التي كانت نهايتها مأساوية..  وكتب النشطاء على مواقع السوشيل ميديا  من أن بداية المأساة لأميرة أمير، عندما تزوجت في عمر الـ16 عاما من رجل يكبرها بالسن، وأنجبت أبنها الأكبر خالد لكن بعد سنوات من الزواج، قررت أن تترك زوجها وأبنها والهرب بعيدًا إلى القاهرة، بسبب إدمان زوجها على شرب الخمور.

­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ومرت السنوات دخلت فيها أميرة عالم الفن والتمثيل حيث كانت بدايتها في فيلم اسمه «ابنتي» ثم انطلقت بعدها إلى عالم الشهرة..بعد ذلك هاجرت الفنانة الراحلة أميرة أمير إلى أمريكا، وعملت كراقصة في مسارح البرودواي، وزعموا انها هناك قابلت شاب يهوديـاً تعرفت عليه وحدث بينهما قصة حب، وطلب منها الزواج.. وعلى الرغم من الهجوم الكبير الذي تعرضت له من السفارة المصرية والشعب المصري، إلا انها تزوجت منه وحصلت على الجنسية الأمريكية.. وخلال حياتهما سوا لاحظت أميرة أن زوجها اليهودي يتحدث اللغة العربية بطلاقة، وعندما سألته عن الامر حكى لها قصته بأنه شاب مصري الأصل. وأشار إلى أنه تعرف على فتاة يهودية واحبها وهاجر معها إلى إسرائيل، و غير ديانته إلى اليهودية، حتى يتمكن من الزواج بمحبوبته.

وسألته أميرة عن تفاصيل حياته السابقة، وأين كان يعيش في مصر، ليخبرها انه ولد في محافظة الشرقية،في نفس المكان التي ولدت وتزوجت فيه. بدأت أميرة تسأله عن كل المعلومات عن حياته ليخبرها باسم والده، لتقع الصدمه انه زوجها التي تركته في مصر وهربت، وسألته قائلة: هل  الحقيقي هو خالد؟ تفاجأ خالد من معرفتها اسمه الحقيقي وأجابها بأنه اسمه الحقيقي بالفعل، لتسقط بعدها الفنانة أميرة في غيبوبة، متأثرة بصدمتها وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، وعندما استفاقت من غيبوبتها أخبرته أنها أمه.. فيما صعق خالد بعد أن تأكد من حقيقة زواجه من والدته، وعلى الفور دون تفكير أنتحر ملقيًا نفسه أمام سيارة كانت تسير في الشارع، ليتوفى الأبن ووالدته في نفس اللحظة.. الحكاية فيها الكثير من الغرابة وبالتالي تدعو للتساؤل اين أولاد أميرة أمير؟ ولماذا في هذا التوقيت بالذات أنتشرت هذه المعلومات الغريبة ولصالح من؟ كما ان الفنانة اميرة امير ماتت منذ سنوات ومرة لم يشاع عنها شيئاً؟ والاهم من المُستفيد من تأجيج هذه القصة الغريبة التي تمس بشخص فنانة أضحت بديار الحق لا سيما وأن خيال الكاتب تالواسع أعطى للحكاية بُعداً مأساوياً للغاية!! الايام المقبلة كفيلة بأجلاء الحقيقة.

شاهد أيضاً

لغز موت الراقصة سامية سامية.. انتحرت أم نُحِرت؟

متابعة/ حسن الخواجة كان لها مع القدر موعد ومع النهاية لقاء.. حضرت الى بيروت لوداع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *