الأحد , فبراير 5 2023

اغنية اباحية لحسن شاكوش وهاني شاكر يثور،اعلامي يهاجم نيللي كريم وابنه هذه الفنانة بالمستشفى؟

متابعة/ حسن الخواجة

أعلن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر عن انتهاء مسيرة مطرب المهرجانات حسن شاكوش نهائيا، وذلك على خلفية خلافه مع مطرب المهرجانات رضا البحراوي، وغنائه أغنية إباحية على المسرح.. هاني شاكر قال: “الغلط اللي غلطه ده انا و كل المجلس معايا سحبنا ترخيصه تمامًا ونهائي بدون رجعة لأن احنا مش ناقصين في الوسط الفني هذه النوعية الغريبة من الفن.. بناقص حسن شاكوش، المشكلة كبيرة وخطيرة للغاية ولم تحدث على مسرح أي فنان مصري أو عربي مضيفا “ميصحش أطلع أغنية أغنية إباحية على المسرح وأخلي الجمهور يشاركني وأغلط في فئة مهمة في الموسيقى وهي فئة الطبالين”..وتابع الفنان هاني شاكر أن كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي استسلما للعند والكبر على المسرح وهذا الأمر غير مقبول.

ندمان على مقابلة نيللي كريم

أثار الإعلامي التونسي الهادي زعيم الجدل بإهانته للفنانة المصرية نيللي كريم، معربا عن ندمه على استضافته لها في برنامجه الإذاعي Corniche..الإعلامي التونسي أكد أنه نادم على استضافته الفنانة نيللي كريم، ووصفها بأنها شخصية نكدية للغاية مثل الأدوار النكدية التي جسدتها على الشاشة..حيث قال: “نيللي كريم انسانة نكدية جدا جدا.. زي الأدوار اللي هي بتقدمها، أنا قبل الحوار كنت حاسس إن الإدوار اللي بتقدمها لا يمكن ينجح فيها الا واحدة نكدية، لكن بعد الحوار تأكدت من انها نكدية فعلا وتعشق الحزن، وسألتها عن حياتها الشخصيه فعرفت من أين هذا كل النكد”.. وأضاف أن نيللي كريم كان ترد على كل سؤال بإجابة مقتضبة مختصرة ولا تعطي مجال لاستكمال الحديث وأنه يعتبر حوارها من الحوارات المرهقة في مسيرته الإعلامية، كما أنه شعر بطاقة سلبية لفترة طويلة بعد إجراءه حوارا معها.

بعد استغاثة منة فضالي .. تدخل عاجل من أشرف زكي وبلاغات للنائب العام

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، قرارا بمنع تعامل أعضاءها مع المنتج العراقي صفاء العايدي منتج فيلم ” هوست”، وكذلك المنتج الفني حاتم فاروق والمنتج الفني محمد فاروق..وقال د.أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ال٣ اشخاص.. واضاف ذكي، أنه جاء هذا القرار، نظرا لان المنتج لم يعط الممثلين مستحقاتهم المالي، وعدم تشغيل أعضاء النقابة، وعدم الحصول على تصريح من النقابة المختصة..وكان قد استغاثت الفنانة منة فضالي بنقابة المهن التمثيلية ورئيسها د.أشرف زكي وإيهاب فهمي، بسبب تعرضها للتهديد من جانب منتج عراقي يدعى صفاء الدين عايدي، وأسرة فيلم جديد كان من المفترض أن يرى النور قريبًا، لولا تدخل «النقابة» واتخاذها إجراءات سريعة ضد صانعه..وقالت منة فضالي: «عرض عليّ منتج اسمه صفاء الدين عايدي، سيناريو فيلم سينمائي، للعرض على إحدى المنصات الرقمية، وتم الاتفاق بينهما وأنها فوجئت مع أول يوم تصوير بتغيير كاست الممثلين ووجود أشخاص لا تعرفهم، مع بعض زملائها ومن بينهم الفنان مجدي كامل، وللأسف كثير من المشاركين في العمل لم يحصلوا على أجورهم، وبعدها توقف الفيلم لمدة شهر كامل، وقام بزيارتي في منزلي مع منتج يدعى حاتم فاروق، كنت أول مرة أتعامل معه أيضًا، وعرضوا عليّ ظروف الفيلم والأزمات التي تعرضوا لها»..

وأضافت منة فضالي، في بث مباشر على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بعدها قامت جهة الإنتاج بتغيير كل كرو العمل ممثلين وفنيين وكل الأشخاص أمام وخلف الكاميرا، ليتهربوا من سداد أجورهم، وتعرض الكثير من طاقم الفيلم للضرب على يد شخص «بلطجي» استعان به المنتج وقام بحبس البعض داخل غرفة معزولة، لمجرد أنهم يطلبون حقوقهم..نحن معرضون لإن أشخاص يهاجموا منازلنا حاليًا، ولجأت لنقابة المهن السينمائية وتوجهنا بشكاوى، حرام تعب ناس يترمي في الأرض، د.أشرف زكي وعد بجلب الحقوق لكل العاملين في هذا الفيلم، لدي عقود مع هذا المنتج، وتقدمنا بشكاوى لنقابة المهن السينمائية، والغريب في قانون النقابة أن الشكوى قيمتها 1000 جنيه لغير أعضاء النقابة، فكيف لعامل بسيط أن يدفع هذا الرقم بحثًا عن أجره البسيط، يجب أن تكون هناك رأفة، أتمنى يكون هناك تواصل بين مسعد فودة نقيب السينمائيين، وفريق الإنتاج والإخراج والتصوير والفنيين بالفيلم، لأن الناس دي لها حقوق، والفنانين لهم حقوق، لن نتمكن جميعًا من الحصول على حقوقنا، لن نسلك البلطجة، ونلجأ فقط للأمور القانونية من خلال نقابة المهن السينمائية والتمثيلية».

ابنة أمل رزق تخضع لعملية جراحية.. والفنانة تطلب الدعاء

كشفت الفنانة المصرية أمل رزق عن خضوع ابنتها لعملية جراحية بالوقت الحالي، وطلبت من جمهورها الدعاء لها..أمل رزق نشرت صورة لابنتها علي سرير المستشفي، على حسابها الخاص على الانستعرام، ودعت لها بالشفاء العاجل.. الفنانة  كتبت: “اللهم إنى لا أسألك رد القضاء ولكن أسال اللطف فيه بنت عمرى داخله العمليات بعد ساعتين اكرمنا يا رب”.. يذكر أن الفنانة أمل رزق قد شاركت مؤخرا في مسرحية “زقاق المدق”، بطولة كل دنيا عبدالعزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، وغيرهم، و رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *