انتهى الفنان عاصي الحاج من تسجيل اغنيته الجديدة بعنوان” من هلأ لشهر شباط”، من كلمات والحان ناشد اسكندر، تسجيل وتوزيع المايسترو عامر منصور، وقد تم بث الاغنية على طريقة الكليب عبر اليوتيوب.. الف مبروك للمطرب الحاج وبالتوفيق.

الوسوم#الموقع#عاصي_الحاج#عامر_منصور#اغنية_يوتيوب_شباط
أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …