الإثنين , فبراير 6 2023

يوسف شرف الدين يصارع السرطان

متابعة/ ابتسام غنيم

يخضع المخرج اللبناني القدير #يوسف شرف الدين للعلاج المكثف عفب اصابتة بسرطان #الرئة، بالاضافة الى معالجة عضلة القلب حيث يعاني بضعف فيها، مما جعل قلبه غير قادر على ضخ الدم الى بافي انحاء الجسم، والمخرج القدير كان قبل سنوات قد غادر #مصر الى كندا حيث بتعالح اليوم هناك ومعه زوجته الممثلة المصرية #صفاء مغربي.. وفي اتصال مع النجمة جمانة شرف الدين للاطمئنان على صحة عمها، اكدت لنا انه يواظب على العلاج بشكل منتظم، وحالته المعنوية جيدة للغاية، وانه على اتصال يومي معها ووالدها النجم السينمائي الكابتن #فؤاد شرف الدين..

يُذكر ان يوسف وفؤاد شرف الدين شكلا ثنائياً سينمائياً خلال فترة الحرب اللبنانية حيث قدما مجموعة كبيرة من الافلام اللبنانية، وبعدها سافر يوسف الى مصر وعمل بالاخراج، ليلحق به شقيقه فؤاد ويفدم عدداً من الاعمال التمثيلية هناك..

ويوسف شرف الدين عمل في بداية حياتة كمساعد مخرح ثم انتقل للاخراج وقدم عدداً كبيراً من افلام الاكشن في لبنان، ثم سافر بعدها الى مصر حيث قدم عدداً من اهم الاعمال المصرية منها ” الهاربة”، “الدالي”،” ما تخافوش”،” نور الصباح”، “ميراث الريح” وغيرها من الاعمال المميزة.. اسرة #elmaw2a3 تتمنى للمخرج الكبير الشقاء العاجل.

شاهد أيضاً

ما علاقة محمد صلاح بفيلم هيفاء وهبي؟

متابعة/ حسانة سليم طرحت شركة AKA الإعلان الدعائي الأول لفيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *