الإثنين , مارس 4 2024

عصام كاريكا كاشف الحقائق في “عامل ألابندا”

متابعة/ زاهي حميّد

بدأ النجم عصام كاريكا بفكرة جديدة وهي سلسلة من الحلقات القصيرة تحت عنوان “كاريكا عامل ألابندا”..وهي كما يكشف لنا إسمها تتحدّث عن كلّ ما هو غير حقيقي أو غير معلن وغير معروف من قبل الجمهور.

 بدأ كاريكا بنشر حلقاته على القناة الخاصة به عبر يوتيوب، وتتالت الحلقات بشكل يومي؛ وكل حلقة تحمل موضوعاً يتناوله عصام كاريكا ليكشف لنا خباياه وما خُفيَ عن الجمهور،فهو في حلقة تناول موضوع برامج الكاميرا الخفية مؤكّداً أن الضيوف يكونون على علم مسبق بالمقالب التي تنتظرهم وهذا بهدف تقديم مادة مسلية للجمهور، كما يكون البدل المادي الذي يتقاضاه الضيف كبير جداً.. في حلقة أخرى يكشف كاريكا عن الأسماء الحقيقية لبعض الفنانين الذين اشتهروا بأسماء فنية غير أسمائهم الحقيقية، وفي حلقة مختلفة يتناول موضوع استخدام  الألحان القديمة لعمالقة الفن من خلال تأليف كلمات مختلفة  واستغلالها في الإعلانات التجارية…كما تناول موضوع هجوم المعجبات على النجوم وبكاءهنّ عند مصافحة النجم على المسرح، وكلّ ذلك مُتّفق عليه بهدف افتعال ضجة إعلامية لصالح الفنان..

حلقات “كاريكا عامل ألابندا” ذات مواضيع مميزة وقد حظيت باهتمام المتابعين واعجابهم من خلال تعليقاتهم الإيجابية على الحلقات، فالجمهور يحب معرفة أمور مخفية عنه وكلّ ما هو خلف الكواليس.. وفي الحلقات القادمة ننتظر ما سوف يقدمه كاريكا من جديد من خلال معلوماته وخبرته الطويلة في عالم الفن وأهله وكواليسه.. لمشاهدة الحلقات على قناة عصام كاريكا على يوتيوب عبر الرابط التالي:

https://youtube.com/channel/UCJMjFLS7VHyWlq16n6CMJbw

شاهد أيضاً

هيثم اسماعيل للاعلامية امال فقيه عبر “صبحية عالحرية”:” لم اقصد محسن السكري في ليالي، ويجب ابراز الممثل اللبناني اكثر، ونادين نجيم ممثلة قوية”

استضافت الاعلامية امال فقيه عبر برنامجها” صبحية عالحرية” عبر اثير “صوت الحرية” الممثل هيثم اسماعيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *