الثلاثاء , يناير 31 2023

أسرار الفنانة السادية والنجمة الأم التي ما زالت آنسة ومن أين ملايين الممثلة العربية؟

الفنانة السادية؟

فنانة المشاهير بخفة ظلها وتعدد زيجاتها بالسر والعلن اسرَ احد الفنانين الذين ارتبط معها بعلاقة عاطفية بانه فوجىء بساديتها وكيف انها تحب ان تضرب قبل كل ليلة يمضيها معها ولا ترتاح وتستكين الا حين يسيل منها الدم وتظهر آثار الكدمات على جسدها الابيض.. طبعا الصديقة لم تكتم السر وسارعت بنقله الينا لننشره على الفور.

النجمة الام طلعت مدموزيل

نجمة شابة تصرّ على مناداتها بآنسة. وحتى كتابة هذه السطور كنا نعتقد انها آنسة وبنت بنوت الى ان كشفت لنا احدى قريباتها السر، وهي انها مطلقة ولديها ولدان في العمر المراهقة تخفيهما عن عيون اصدقائها الفنانين، وانها اخيرا تعرفت الى احد تجار السلاح واقامت معه علاقة غرامية اقرب الى المساكنة مقابل مبلغ ضخم وضعه في رصيدها المصرفي.. وعلى الفور اسست من خلاله مشروعا تجاريا يدر عليها ارباحا طائلة.. ورغم ان المستور بدأ ينكشف شيئا فشيئا الا انها ما زالت مصرة على انها مدموزيل!

العين بالعين والبادي اظلم

تعيش نجمة معروفة حالة من الغليان و الغيرة من ظهور منافسة لها في عالم التمثيل والتي هي زوجة منتج معروف في الوسط الفني قرر ان يحارب من خلالها النجمة التي صارت تتعالى وتتكبر بعدما كانت تزحف على ابواب المنتجين والمخرجين تشحذ الدور او لقطة من هنا ومشهدا من هناك… المهم ان المنتج قدم زوجته كبطلة منافسة مع النجمة في آخر افلامها واسند لها في المقابل بطولة خمسة افلام اخرى، واعداً ان يهدم عرش النجومية الوهمي الذي بنته النجمة المشهورة التي غارت ايضا من نجمة غناء شعبية عمدت الى تطفيشها والتعتيم الاعلامي عليها في ليلة ليس فيها ضوء قمر.. نجمة الغناء عندما اشتكت للمنتج من المحاربة التي تعرضت لها اكد لها ان النجمة المشهورة المعنية بالامر الى زوال والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم خصوصا انها تنكرت له بعدما مدّ لها يد العون حين كانت لا تزال “كومبارس”.

من برّا هالله هالله

نجمة عربية ادعت انها ورثت من والدها ملايين الدولارات التي ساعدها في تأمين حياتها المستقبلية فكانت ان اشترت شقة فخمة في منطقة راقية وافتتحت مشروعا خاصا بها.. والحقيقة ان تلك الملايين الخمسة التي تقاضتها كانت من خلال شخصين ارتبطت بهما بعلاقة غرامية في وقت واحد، احدهما رجل اعمال شهير اعطاها مليونين والثاني رجل اعمال شاب وسيم كان مرتبطاً بنجمة جميلة اعطاها ثلاثة ملايين ثم قطع علاقته بها حين شعر ان حياته الزوجية على وشك الانهيار.

شاهد أيضاً

آخر صورة لمحمد العربي قبل خبر وفاته وهذه النجمة اللبنانية تزوجها؟!

متابعة/ حسانة سليم تصدر اسم الفنان المعتزل محمد العربي محركات البحث في مصر، بعدما انتشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *