الإثنين , يونيو 17 2024
أخبار عاجلة

بلاغ ضد عمرو دياب يتهمه بالإساءة لمبادئ المصريين والهضبة يبحث عن الشاب ليصالحه

تقدم محام ببلاغ ضد الفنان عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، واسم الشهرة (عمرو دياب عن واقعه التعدي بالضرب بالقلم على وجه احد المعجين اثناء التقاط صوره مع الفنان في احد الحفلات الخاصهة والذي انتشر على السوشيال ميديا وهذه ليست الحادثة الأولى للفنان حيث انه قام بسب وقذف احد العاميلن بلفظ (حيوان) الأمر الذي يسي للمجتمع المصرى وعلى الأخص عندما تصدر هذه الافعال من شخص مشهور وليس فقط مشهور على المستوى المصرى بل العربي والعالمي.وتابع البلاغ الذي حمل رقم رقم 807272 قيد الفحص بالمكتب الفني:” أن الفنان عمرو دياب هو ايقونة فنية كبيرة للمجتمع المصرى وقدوة لأجيال عدة، وحيث يقوم بتقليده العديد من ابناء المجتمع المصرى وايضا المطريين الشباب يجب ان لا تصدر مثل هذه الافعال المسيئه منه والتي لا تتناسب مع مبادئ وافكار المجتمع المصرى والعربي في صفحة أحد المعجبين على العام وتسئ لشيم المجتمع المصرى والعربي وايضا تعد جريمة في القانون المصري، وحيث ان مثل هذا الافعال جريمة تعدى على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصرى يعاقب عليها القانون المصرى فى المادة 25 من قانون 175 لسنه 2018 والتي تنص على يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سته أشهر وبغرامة لا تقل عن خمسين الف جنيه ولا تجاوز مائه الف جنيه ، او باحدى هاتين العقوبتين كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسريه في المجتمع أو انتهك حرمة الحياه الخاصة.وحرصا مني على المجتمع المصرى فإننا نتقدم ببلاغنا هذا الرضع مثل هذا الافعال و لفتح التحقيق مع الفنان بسبب الافعال الاخيره الذى منه الفتره الاخيره والتي لا تليق بتاريخه الفني الكبير ولا المجتمع المصرى والعربي الذي يمثله”.

عمرو وفريق عمله يبحثون الشاب

من جهة اخرى دون الكاتب الصحفي هاني العزب، على صفحته الشخصية على فيسبوك، منشورًا جاء فيه: ” عمرو دياب وفريق عمله يبحثون عن الشاب الذي تم صفعه من أجل تطييب خاطره ومصالحته وإنهاء الأمر خلال ساعات القليلة المقبلة، خصوصا أن الواقعة حدثت في حفل زفاف يخص أهم رجال أعمال في مصر وهما محمد السعدي ومنصور عامر”.

 

تعليق الشاب” محرج وخجلان”

وقال الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب، في تصريحات صحفية :”أنا حزين جدا أنا واحد معجب كنت عاوز اتصور معاه مش أكتر من كدة.. الحركة اللي حصلت منه مش لطيفة خالص ولا تليق بواحد تفكيره زي عمرو دياب،الناس كلها بتتصور معاك مين اللي بينجحك؟ احنا اللي بنخليك تريند.. مين اللي طلعك فوق وحققلك مشاهدة؟ إحنا اللي بندي قيمة للواحد.. أنا مش بشحت منك ولا بقولك هات حاجة لله.. أنا بحبك وعاوز اتصور معاك والتليفون أنا كنت رافعة عشان معطلوش وكنت مستني الشغل أما يخلص اتفاجئت أنه اداني بالقلم على وشي،عاوز أمسح الفيديو بأي شكل الواحد خجلان من الموقف أنا محرج وسط أصحابي.. موقف مش لطيف أنا دلوقتي رايح أشتكيه في النقابة الأول وأشوف أي اجراء رسمي عشان اعوض حقي في اللي حصل”.وعن شده لملابس الفنان قال “أنا مقرصتوش أنا كنت بحسسه أن في حد واقف جنبه عاوز يتصور معاه مش أكتر من كده.. حطيت إيدي على ضهره عادي أنا بحبه جدا مش بغرض أي شيء آخر لكن فوجئت برد الفعل، كنت معزوم في الفرح.. وأنا كنت بحب عمرو دياب جدا على طول بسمع أغانيه وكان في بالفرح فنانين كتير ومقومتش من مكاني لكن هو اللي قررت أقوم أصوره لايف عشان أبقى فاكرها”.

شاهد أيضاً

نجوى كرم تكشف غلاف أولى أغاني الألبوم الجديد “تعا نقعد”

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *